الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أكثر إصدارات iOS و"أندرويد" التي تتعرض فيها التطبيقات إلى التوقف المفاجئ (بالصور)

A+ A-

قامت شركة Crittercismبدرس كشفت خلالها عن أكثر الإصدارات في نظامي تشغيل الأجهزة الذكية iOS و"أندرويد" التي تتعرض فيها التطبيقات إلى التوقف المفاجئ، إضافة إلى أكثر فئات التطبيقات التي تتوقف بشكل مفاجئ أثناء العمل عليها، بحسب موقع "إنغادجيت" engadget، وتبين أن:


- أعلى معدل لتوقف التطبيقات بشكل مفاجئ على نظام iOS هو في إصدار iOS 6 بنسبة ثم إصدار iOS 7.
- تطبيقات الألعاب هي أكثر التطبيقات التي يواجه مستخدميها مشكلة التوقف المفاجئ أثناء استخدامها، تليها تطبيقات التقاط الصور وتسجيل الفيديو أو التعديل عليها وتليها تطبيقات الأخبار.
- أقل نسبة للتوقف المفاجئ أثناء استخدام التطبيقات عبر نظامي "أندرويد" وiOS كانت لتطبيقات التجارة الإلكترونية تليها تطبيقات المحادثات والتواصل الاجتماعي.
- أكبر معدل لتوقف التطبيقات بشكل مفاجئ على الهواتف الذكية العاملة بنظام "أندرويد" تم رصده بنسخة "جينجر بريد"، والتي تضم جميع الإصدارات بين "أندرويد 2.3.3" و"أندرويد 2.3.7".
- تحتل إصدارات "جينجر بريد" المرتبة الثانية في قائمة الإصدارات الأكثر استخداماً على الأجهزة الذكية العاملة بنظام "أندرويد".
- يزيد معدل توقف التطبيقات المفاجئ في الأجهزة اللوحية العاملة بنظام "أندرويد" مقارنة بالهواتف الذكية، كما وأن هواتف "آي فون" تحظى بنسبة ثبات أعلى عند تشغيل التطبيقات مقارنة بأجهزة "آي باد".
- أقل معدل لتوقف التطبيقات المفاجئ كان في نظام iOS 7.1 الجديد.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم