الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هبة طوجي تطلق "روح يا قمر" وتغوص في بحر الأحاسيس الدافئة (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
هبة طوجي تطلق "روح يا قمر" وتغوص في بحر الأحاسيس الدافئة (فيديو)
هبة طوجي تطلق "روح يا قمر" وتغوص في بحر الأحاسيس الدافئة (فيديو)
A+ A-

طرحت الفنانة هبة طوجي أحدث أعمالها الغنائية "روح يا قمر" عبر فيديو كليب مصوّر.

وتعيش طوجي حالة هادئة من الرومنسية والحب عبر الأغنية التي تغوص خلالها في بحر الموسيقى "الأكوستيك".

من جانبها، أعربت هبة طوجي في بيان عن حماسها لتقديم فكرة موسيقية مختلفة عن المعتاد من خلال الأغنية التي تتسم بطابع الأكوستيك، اعتماداً على رباعي الوتريات والبيانو، قائلة: "الأغنية عاطفية وهادئة جداً وتجسد الأحاسيس الدافئة في الحب، وهي أول مفاجأة من ثلاث أغنيات تظهر تباعاً بالنمط الموسيقي الهادئ نفسه، خلال الفترة المقبلة".

وتولى المؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني مهمّة التوزيع الموسيقي للأغنية بجانب إنتاج العمل، واختار يزن الهجري، موسيقي سوري مستقر بأميركا، لتلحين الأغنية التي كتبها غدي الرحباني، بينما وضعت طوجي فكرة وتصوّر الكليب الذي أخرجه نادر موصلي، وتنشغل حالياً بوضع لمساتها الأخيرة على أغنيتين جديدتين تبصران النور بشكل مصوّر قريباً.

ومن ناحية أخرى، خاضت هبة طوجي أولى تجاربها في عالم الدراما التلفزيونية بمشاركتها في السباق الرمضاني عبر بطولة مسلسل "هوس" برفقة الفنان عابد فهد، وأبدعت بأدائها التمثيلي في شخصيات مركبة وغير معتادة في الدراما بتقديمها دورين مختلفين لشخصيتي راما ولانا، في مسلسل مغاير عن الدراما الرمضانية مكون من 11 حلقة فقط. كما قدّمت خلاله أغنية التتر، بينما وضع أسامة الرحباني موسيقاه التصويرية، والمسلسل من إخراج الأردني محمد لطفي وتأليف نادية الأحمر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم