حلا شيحة نادمة... فنانات عربيات اعترفن بإجراء جراحات تجميل

19 حزيران 2020 | 12:35

المصدر: "النهار"

حلا شيحة.

أبدت الفنانة المصرية حلا شيحة، ندمها على إجراء جراحة تجميل أخيراً، خصوصاً بعد الانتقادات التي تعرّضت لها من بعض الجماهير، مؤكدة أنها بالفعل أجرت عملية تجميل قبل تصوير مسلسل "خيانة عهد".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التلفزيون المصري: "كنت أحب أن يكون شكلي طبيعياً، ولكن أحببت خوض تجربة جديدة، هي لحظة جنون وأعتبر نفسي أخطأت".

ولفتت إلى أن عملية التجميل التي أجرتها لا تناسبها، معتبرة أن جمال وجهها في بساطته، قائلة: "أنا مع الطبيعة وأن يحافظ الإنسان على ملامحه".

وتحرص بعض نجمات الوسط الفني في الوطن العربي، على إجراء عمليات التجميل لإخفاء بعض العيوب التي يعانين منها، إذ تعد الفنانة حورية فرغلي من أشهر الفنانات العربيات اللواتي خضعن لعمليات تجميل، وأعلنت أنها أجرت جراحة تجميل لأنفها بعد تعرضه لكسر، إلا أن طبيبها في النمسا شوّهه وهو ما دفعها لإجراء جراحة أخرى في لندن لتعود إلى شكلها الطبيعي.

لبلبة

واعترفت الفنانة لبلبة في أكثر من حوار تلفزيوني بإجراء عملية تجميل في أنفها، بعدما تلقّت نصائح من أصدقائها بذلك، مؤكدة أنها اكتفت بتلك الجراحة ولم تجر أي عمليات أخرى.

غادة عبد الرازق

وأكدت الممثلة غادة عبدالرازق أنها أجرت عملية تجميل في أنفها لتحسين شكله، كما أجرت أخرى لنفخ شفتيها، مؤكدة أنها رفضت نصائح البعض بعدم الاعتراف بهذه العمليات.

فيفي عبده

واعترفت الراقصة المصرية فيفي عبده بإجراء جراحة واحدة، تدعى "رقبة نفرتيتي"، وذلك بهدف إعطاء الرقبة الهيئة التي تمتعت بها الملكة الفرعونية.

أنغام

فيما أكدت المطربة أنغام، خضوعها لجراحات التجميل من أجل علاج بعض العيوب الخلقية في الأسنان والشفتين.

أصالة

إحدى المطربات اللاتي أعلنّ الندم على إجراء عمليات التجميل، كانت أصالة نصري التي أبدت أسفها على خضوعها لعملية حقن بـ"البوتوكس" لوجهها، كما اعترفت بالخضوع لأكثر من عملية تجميل أخرى في الذقن وتقويم الأسنان وتصغير الأنف.

نانسي عجرم

واعترفت نانسي عجرم، بخضوعها لعمليات تجميل، مؤكدة أنها لا تخجل من إعلان ذلك.

إليسا

الفنانة إليسا اعترفت أيضاً بخضوعها لعملية تجميل بالأنف، مؤكدة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل، وأنها تقدم عليها عند الحاجة.

مي عز الدين

واعترفت الفنانة المصرية مي عز الدين من خلال حسابها في "إنستغرام"، بالخضوع لعملية تجميل في الأنف.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard