الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اختاري أكسسوارات الشَّعر من اتجاهات هذا الصيف

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
اختاري أكسسوارات الشَّعر من اتجاهات هذا الصيف
اختاري أكسسوارات الشَّعر من اتجاهات هذا الصيف
A+ A-

في صيف 2020، أكسسوارات الشعر ضرورية للحصول على أسلوب، سواء أكان لديك قصة شعر قصيرة أو شعر طويل. براقة أم مبهرجة، فهي تزيّن  أجمل تسريحات الشعر لدينا.

ليست ملابسنا فقط هي التي تستحق أن تكون مزينة بالأكسسوار! شعرك له أيضًا الحق في التسامي بالقطع المصممة خصيصًا لتعزيزه! مساعدة حقيقية للتسريحات الجميلة، أكسسوارات الشعر تأتي في العديد من الموديلات. نظرة عامة على الأكسسوارات الأكثر عصرية، بغضّ النظر عن كل أسلوب.

سواء كنت تتّبعين اتجاهات تصفيفة الشعر لعام 2020 بحذافيرها أو كنت تحبين الألوان الرصينة والأوشحة التقليدية، مهما كان الموسم، فستجدين حتمًا أكسسواراً أنيقًا للشعر.

احصلي على الإلهام من النجمات ولكن أيضًا من عروض أزياء ربيع وصيف 2020 لتختاري من بينها.

عَودة المشبك من جديد

اعتُبر لفترة طويلة كأكسسوار للفتيات الصغيرات. انتهى المشبك من الاختباء تحت الشعر. الآن، يعود هذا الأكسسوار بفخر إلى مقدمة المسرح!

الحق يقال إنه من "أساسيات" تصفيف الشعر، أليس كذلك أيتها السيّدات؟ المشبك مفيد وسهل الاستخدام للغاية، وهو أكسسوار حقيقي متوافر اليوم في إصدارات متعددة.

جوهرة الرأس، "يجب أن تكون لديك"

في المساء أو في الحياة اليومية، تُعدّ مجوهرات الرأس طريقة رائعة لإضفاء لمسة من الأناقة أو الأصالة على شعرك. مثل سوار أو عقد، تزيّن مجوهرات الشعر التصفيفة. الزهور الصغيرة واللؤلؤ والدوائر على شك خواتم... قائمة الاحتمالات طويلة!

الوشاح، خالد دائماً

إذا كان هناك أكسسوار واحد رافق النساء لفترة طويلة، فهو الوشاح. كان يستخدم سابقًا لتغطية الشعر، ويسعى الآن إلى تعزيز الشعر من خلال جعله متشابكًا مع جديلة أو عقدة متناسقة على شكل ذيل حصان. والأفضل من ذلك، يتم ارتداؤه على طريقة الغجر، في الجزء العلوي من الجبهة مثل شارلوت كاسيراغي أو خلال عرض ديور لربيع وصيف 2020.

الشريطة، عودة قويّة

اعتقدنا أنها ذهبت إلى الأبد، والآن عادت إلى عروض الأزياء. منذ ذلك الحين، تناتشتها أكبر النجمات ابتداء من كيت ميدلتون من Emily Ratajkowski إلى Poppy Delevingne، لم يكف عالم الجمال من جميع أنحاء العالم من اعتماد الشريطة! رمز الأناقة والرقي، يبدو هذا الأكسسوار المليء بالرفاهية واعدًا بمستقبل مشرق.

العقال الكلاسيكيّة المعاد النظر فيها

إذا كان هناك أكسسوار واحد يتفق عليه الجميع تقريبًا، فهو عقال الرأس. بالإضافة إلى كونه عمليًا للاستخدام في تصفيف الشعر، فإنّ العقال يجلب الكثير من الجاذبية والأناقة. من الدانتيل إلى الصوف إلى اللؤلؤ إلى المجوهرات المبهرجة... يحب عقال الرأس كسر الرموز المعمول بها، ما يسمح لنفسه في ترويض جميع تسريحات الشعر.

مخلب سرطان البحر، والعودة غير المتوقعة

لجميع أولئك الذين لديهم ذاكرة قصيرة أو الذين لم يسمعوا بها من قبل، مخلب السلطعون هو ذلك المخلب الكبير القادر على تعليق جزء كبير من الشعر في لقطة واحدة. ها هو يعود إليك! حظيَ بشعبية كبيرة في التسعينيات، وثم نُسي وسُحق إلى حد كبير بمخالب ناعمة وأقل بروزاً. اليوم، يتم إصلاح الظلم إذ إنّ عودته كبيرة!

النسيج المطاطي الدائري، عودة إلى عصر النهضة

هذا هو أشهر أكسسوار عصري لهذا الصيف لعام 2019! من خلال الركوب على موجة المدرسة القديمة المعاد النظر فيها، ربطة القماش الدائرية تتحدث عن نفسها! في ذروة مجدها في التسعينيات، شوهد النسيج المطّاطي مؤخرًا على شعر هايلي بالدوين وبيلا حديد.

عقال الرأس مثل طائر الفينيق

مثل طائر الفينيق، عقال الرأس هذا على وشك الانبعاث من الرماد. إذا كنت تريدين أن تكوني عصرية هذا الصيف على الشاطئ، فهذا هو الأكسسوار الواجب تسوّقه! بعد أن كان مرتبطاً بالمبتذلين، هل سيكون عقال الرأس على وشك استعادة صورته؟ إذا صدّقنا عروض الأزياء، فهذا أمر مؤكد. ولكن حذارِ، فإنّ هذا الإكسسوار بورجوازيّ  ومزين باللآلئ، انظري إليه على مايا هوك مزيّناً بالأحجار والعقد.

عقال الرأس المتعرّج، الدخيل

هو ترتيب الحلول التوافقية بين الكلاسيكية والعصرية، عقال الرأس المتعرّج منذ فترة طويلة نسيناه. عقال الأسنان هذا، مصنوع بشكل عام من مادة بلاستيكية، لكنه ظهر مرة أخرى خلال أسبوع الموضة الأخير. يتم ارتداؤه حصرياً على الشعر الفضفاض!

الدونات حليف الكعكة

له شكل كعكة، ولهذا السبب يطلق عليه إسم دونات donut! يتم استخدام الدونات من قبل النساء اللواتي يصنعن الشينيون. إذا كان من الممكن صنع كعكة من دون تعقيدات، فإنّ هذا الأكسسوار شائع بشكل خاص لدى النساء اللاتي لديهنّ شعر ناعم ويرغبن في إضافة حجم إلى تصفيفة الشعر.

عقال الرأس للنجمة Beatrice Borromeo

عقال الرأس من الزهور الذهبية تتزيّن به Maya Hawke

مشابك Scrunchie تزيّن تصفيفة ذيل الحصان

الوشاح الخالد على رأس Bella Hadid

الوشاح الذي يزيّن ذيل الحصان على رأس Tara Jarmon

مشابك رائعة من ماركة Marceline Paris

مشبك Keira Knightley الجميل

تاج الزهور على رأس النجمة Emma Roberts

عقال الرأس من الستراس من ماركة Rollacoaster على رأس الممثلة الأميركيّة Lucy Boynton

عقال الرأس من الورود واللؤلؤ على رأس Lucy Boynton

النسيج المطاطي الدائري يزيّن شعر Hailey Baldwin Bieber

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم