بفارق أسبوعين... وفاة زوجين بفيروس كورونا بعد زواج دام 72 عاماً

18 حزيران 2020 | 14:45

المصدر: "بيبول"

  • المصدر: "بيبول"

وفاة الزوجين بيل وجيل كالديرون بفيروس كورونا بعد زواج دام 72 عاماً.

بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، توفي زوجان أميركيان، بفارق أسبوعين، وفقاً لموقع "بيبول". وأكّد رون كالديرون (72 عاماً) أن والديه البالغين من العمر مئة عام، بيل وجيل كالديرون، لم يعانيا من أي مشاكل صحيّة أساسية قبل وفاتهما. ولكن بعد بضعة أسابيع من انتقالهما إلى دور الرعاية في رود آيلاند في شهر آذار الماضي، أصيب بيل بفيروس كورونا ونقل العدوى لزوجته جيل التي كانت مصابة بمرض الزهايمر وتتشارك غرفة مع زوجها.

وأعرب رون عن مأساته حيال وفاة والديه المتزوجين منذ العام 1944 مشيراً إلى تدهور صحتهما، ما جعل من الصعب لهما التواصل مع بعضهما عبر الهاتف. وطالب رون في مقطع فيديو الناس بعدم التهاون بالأمر، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، وغسل اليدين بالماء والصابون لمكافحة الفيروس.

ويُذكر أن قصة حب بيل وجيل، التي استمرت ثمانية عقود، بدأت في المدرسة الثانوية في رود آيلاند. وتزوجا عام 1944، بعد بضع سنوات من التحاق بيل بالقوات البحريّة حتى تقاعده في العام 1958، منهيًا مهنته التي استمرت حوالى 22 عامًا. وأنجب الزوجان طفلين، وهما ريتشارد، الذي انتقل للعيش في هاواي، يليه رون الذي امضى حياته يعيش في منزل بالقرب من والديه في مدينة كرانستون.

زواج بيل وجيل عام 1944.
الزوجين بيل وجيل كالديرون.


أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard