الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: سترلينغ يسجل ولويز يُطرد... مانشستر سيتي يهزم أرسنال

المصدر: "أ ف ب"
بالصور: سترلينغ يسجل ولويز يُطرد... مانشستر سيتي يهزم أرسنال
بالصور: سترلينغ يسجل ولويز يُطرد... مانشستر سيتي يهزم أرسنال
A+ A-

سجل #رحيم_سترلينغ أول هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد عودة النشاط، عقب التوقف بسبب أزمة فيروس #كورونا، ليفوز #مانشستر_سيتي على #أرسنال 3-0، أمام مدرجات خالية في استاد الاتحاد.

وهز سترلينغ، وهو من الداعمين الكبار لحركة "حياة السود تهم"، التي تم وضع شعارها على قمصان اللاعبين، الشباك في نهاية الشوط الأول ليضع سيتي صاحب المركز الثاني في المقدمة.

وجاء الهدف بعدما فشل مدافع أرسنال البديل ديفيد لويز في التعامل مع تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء، ليعطي سترلينغ فرصة الانفراد بالحارس، وارتكب اللاعب البرازيلي خطأ آخر تسبب في هدف سيتي الثاني.

ونجح رياض محرز في تجاوز لويز، وانطلق داخل المنطقة ووضع مدافع تشيلسي السابق يده على ظهر اللاعب الجزائري، فقرر الحكم أنطوني تيلور أن لويز تسبب في إسقاط محرز أرضاً، ليحتسب ركلة جزاء ويطرد المدافع البرازيلي.

وسجل كيفن دي بروين بثقة من علامة الجزاء، ولم يبد سيتي مهدداً في أي وقت أمام منافس يلعب بعشرة لاعبين.

واضطر سيتي إلى إنهاء المباراة بعشرة لاعبين أيضاً، عندما خرج المدافع الإسباني إيريك غارسيا محمولاً بعد اصطدامه بحارس مرمى فريقه إيدرسون.

ولم ينجح سيتي في استبدال غارسيا، بعدما أجرى المدرب بيب غوارديولا كل التغييرات الخمسة المتاحة.

وأكد فريق غوارديولا الانتصار في الوقت المحتسب بدل الضائع، حين سدد سيرجيو أغويرو في القائم بعد تبادل الكرة مع سترلينغ، وتابع البديل فيل فودن الكرة المرتدة في المرمى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم