الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

وضع فريق روسي في الحجر الصحي

المصدر: "أ ف ب"
وضع فريق روسي في الحجر الصحي
وضع فريق روسي في الحجر الصحي
A+ A-

أفاد نادي #روستوف الروسي بأن نتائج اختبارات فيروس "كوفيد-19" لستة من لاعبيه جاءت "غير طبيعية"، ما أجبره على وضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي، قبل يومين من استئناف الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال النادي في بيان: "أظهرت نتائج الفحص الأخير انحرافات غير طبيعية عند 6 لاعبين من الفريق الأول. تم عزل هؤلاء اللاعبين عن الفريق"، مضيفاً أن 42 عضواً في النادي كانوا على احتكاك باللاعبين الستة، لا سيما "جميع لاعبي الفريق الرئيسي والطاقم الفني".

وقال النادي، الذي كان من المفترض أن يواجه سوتشي، الجمعة، في إحدى المباراتين المقررتين في اليوم الأول للعودة من التوقف القسري، إن الجميع سيوضعون في الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

وكشفت وسائل الإعلام المحلية أن الفنلندي الدولي رومان إرمينكو ولاعب الوسط النروجي ماتياس نورمان من بين المصابين بفيروس "كوفيد-19".

وشدد رئيس النادي أرتاشيس أروتيونيانتس في البيان: "روستوف كان وسيبقى مؤيداً لاستئناف البطولة"، التي يحتل فيها المركز الرابع بعد 22 مرحلة، مضيفاً أن "روستوف سيواصل القتال على أرض الملعب بعد هذه الاستراحة".

وفي أوائل حزيران الحالي، حذر رئيس رابطة الدوري سيرغي بريادكين في حديث لوكالة الأنباء الرياضية "آر-سبورت" أن الفريق، الذي سيعجز عن القدوم بفريق إلى المباراة، سيعتبر خاسراً لأن الروزنامة المزدحمة لا تسمح بإمكانية إرجاء المباريات.

ويُمكن لروستوف أن يشارك في مباراة، الجمعة، بفريقه الرديف أو بفريق الشباب بحسب وسائل الإعلام الروسية.

وبعد توقف قسري لأكثر من ثلاثة أشهر، تستأنف البطولة الروسية نشاطها رسمياً، الجمعة، بلقاء يجمع كريليا سوفيتوف بأخمات غروزني (15,00 ت غ)

وتبقى 8 مراحل على نهاية الدوري، الذي يتصدره زينيت سان بطرسبرج حامل اللقب بفارق تسع نقاط عن كل من لوكوموتيف موسكو وكراسنودار، فيما يبتعد روستوف عن المركز الأول بفارق 12 نقطة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم