السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ماذا تعني ألوان العيون؟... اكتشف شخصية أصحابها

صيحات
ماذا تعني ألوان العيون؟... اكتشف شخصية أصحابها
ماذا تعني ألوان العيون؟... اكتشف شخصية أصحابها
A+ A-

قد يشدّك الإعجاب بشخص نحو أفكار أخرى، فيما لو كان متوافقاً جنسياً معك؟ هذا هو السؤال الذي يعمّ جميع المجلات النسائية مع اقتراب الصيف. في حال عدم وجود أدوات قياس حاسمة في مسائل التوافق الجنسي، يمكننا مع ذلك استنتاج شخصيتك عبر ألوان العيون.

1. البني

أفضل لون في العالم، يذكرنا بالشوكولاتة والبندق، ومسحة غنية من النوتيلا تثير شهية الجميع. شخصيتها لذيذة للغاية تتمتع بنضارة دائمة وشكل جميل، وهي أشبه بقطعة شوكولاته ستستمتع  بوضعها في فمك.

2. الأخضر

ثاني أفضل لون للعين بعد العيون البنية. هي جذابة جنسيًّا. أصحابها كائنات عادية إلى حد ما: يتحدثون، يضحكون، يعملون... ومع ذلك لديهم شغف خاص في السرير. 

3. الأزرق

من المفترض أن يكون اللون الأكثر  إثارة للانتباه في العالم. يذكّرك بقعر مسبح خاص. عادةً، ليس لأصحاب العيون الزرقاء ما يتباهون به سوى عيونهم. عليهم أن يكونوا أكثر نشاطاً، وسيفسدون الأجواء فيما لو كان شريكهم يلتهب نيراناً. 

4. الأسود

إذا كانت لديك عيون سوداء، فأنت على الأرجح شاب يحب المغامرة، ويمكن أن يمارس الحب في المقابر، غالباً ما يتميز "أبو العيون السود" بجمال غريب وسحر خاص. 

5. البنفسجي

إنه لون أجمل زهرة في العالم، البنفسج. أنت لطيف للنظر والرائحة إذا كنت تستحم دائماً. وشخصيتك تتميز بالمثابرة وعدم اليأس في الأغلب. لن ييأس من المحاولة حتى يراك في سريره. 

6. الرمادي

لون سماء باريس وأجواء التلوث، الكائنات ذات العيون الرمادية لديها شغف في الأماكن، وعادة ما تفضل الأجواء الرومانسية والطبيعة الخضراء أو الغرف من طراز القرون الماضية كي يستمتع بالقبل. 

7. العسلية

 مزيج بين الأزرق والأخضر والبني... لا نعلم صاحب العيون الجميلة ما هو مذاقه، مقبلات أم حلوى؟ شاي أو قهوة؟ مكسرات أو شوكولاتة؟ هو مثل جون سنو، لا طعم له، ولكن لحسن الحظ جماله يجعله مثيرًا جداً.

8. عيون القطط الكبيرة

أنت صديق غريب نوعًا ما. تتحدث إلى أشياء وتسأل بانتظام عن الطقس. نحن لا نفهمك دائمًا، خاصة عندما تغني، لكننا نحبك على أي حال.

9. الأحمر

أنت تجسد الشيطان. أنت تحرِّض على نهاية العالم بانتظام وتستمتع  في تسبب الضرر للآخرين. نَصِفُ لك بعض التحاميل. هذا الشخص سيستلذ بإثارتك حتى النشوة كي يتركك دون الوصول إلى المبتغى. 

10.  اللون الوردي

أنت نسخة عن باربي الشريرة. غالبًا ما يعجب صاحبها بممرضة أو مضيفة طيران أو طبيبة بيطرية. يحب القبل ويحمل في يده عصا سيلفي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم