الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"اسطنبول الظالمة" ونهاية غير عادلة لجيرين: "لست سيئة"

المصدر: "إنستغرام"
A+ A-

تصدرت الممثلة بهار شاهين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، بعد عرض الحلقة ما قبل الأخيرة من مسلسل "اسطنبول الظالمة"، حيث صدقت التوقعات التي تم تداولها عن ان شينيز ستقتل جيرين وتموت هي أيضاً. وبمجرد انتهاء الحلقة وموت جيرين التي رمت بها شينيز من الطابق الثالث وشدتها معها جيرين، عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم مع جيرين، معتبرين أنها لا تستحق هذه النهاية غير العادلة، وأنها ضحية جدتها ناريمان التي كانت تشجعها على الشجع والطمع وحب المال، في حين اعتبرت شينيز أنها تستحق هذه النهاية لأنها ارتكبت الكثير من الجرائم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CBeGD1wFaMQ]]

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد الذي كانت تلفظ به جيرين أنفاسها الأخيرة وهي تقول لوالدتها: "أنا لست سيئة، هم السيئون يا أمي"، واعتبر من المشاهد التي لا تنسى في الدراما التركية، وأشاد الجميع بتفوّق بهار شاهين بتقديم الدور وأنها نجمة تركيا المقبلة وبقوة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CBeVGhZlwW9]]

بهار شاهين التي لفتت الانظار بأدائها طوال موسمين، وكانت أسبوعياً حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الإعلان عن انتهاء "اسطنبول الظالمة"، بدأت تتلقى الكثير من العروض لأعمال جديدة، وذكرت بعض الاخبار أنها ستعود بعمل جديد في بداية العام 2021.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم