لقاء مصالحة بين جنبلاط وأرسلان في عين التينة (صور)

15 حزيران 2020 | 19:05

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

لقاء مصالحة بين جنبلاط وأرسلان في عين التينة (نبيل إسماعيل).

وصل كلّ من رئيس الحزب الديمقراطي النائب طلال أرسلان يرافقه الوزير السابق صالح الغريب ورئيس الحزب الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط يرافقه الوزير السابق غازي العريضي إلى عين التينة.

ويرعى رئيس مجلس النواب نبيه برّي مصالحة بين جنبلاط وأرسلان، وذلك على مأدبة عشاء، لبحث تداعيات حادثة قبرشمون العام الماضي، وللبحث بتحصين الجبل ومنع أي احتكاكات بين الطرفين.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر "الحزب الديموقراطي" لـ"النهار"، أنّ "البحث خلال اللقاء سينطلق من معالجة ذيول حادثة قبرشمون- البساتين، وقبلها حادثة الشويفات"، مؤكدة أن معالجة المشكلة تكون عبر "البحث بالأسباب التي أدت الى التوترات السابقة".

وتابعت المصادر، بأنّ "أرسلان ذاهب للقاء بكل انفتاح وبلا أي شروط"، مؤكدةً، أن لقاء جمع أرسلان بعائلتي الشهيدين رامي سلمان وسامر أبي فرّاج في خلدة لوضعهما في أجواء المستجدات الحاصلة وما آلت إليه الأمور.

بينما أكّدت مصادر الحزب التقدّمي الاشتراكي لـ"النهار"، أنّ "جنبلاط ذاهب للقاء بكل انفتاح انطلاقاً من حرصه على استقرار الجبل والسلم الأهلي ولطي الصفحة السيئة التي عصفت بالجبل وللتركيز على الثوابت الوطنية واستقرار السلم الأهلي".

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard