كيف ننتعل dad sandals، هذا الاتجاه الصيفي الرائد؟

15 حزيران 2020 | 16:28

المصدر: "النهار"

Dad Sandal.

شوهد في أقدام المؤثرات في الصيف الماضي. يعود "الصندل الأب" (دون مفاجأة) هذا الموسم. نصيحتنا بانتعاله من دون ارتكاب أخطاء.

إنه في كل مكان. إذا لم نكن نراه قبل بضعة أشهر على عودة هذا الاتجاه الرائد في التسعينيات، هذا الصيف، "صنادل الأب" تحظى بشعبية. نعل مشبوك، مشبك مع خدوش، قد تكون غير جميلة لكنّها مريحة! تفضيل الراحة على جمالية المظهر، تعتبر قطعة صيف 2020 من بين القطع التي شقّت طريقها  بين أحذية الصيف مع تصميم انتقادي، ولكن تم تبنيه من قبل المؤثرات في جميع أنحاء العالم، على غرار Crocs أو Birkenstock.

DAD SANDALS مع إطلالة فائقة الأنوثة

من أجل تأنيث المظهر، ندمج ديد - صندل مع تنورة تميّز الخصر وقميص فضفاض وحقيبة. دون نسيان النظارة الشمسية لخلق إطلالة مسترخية.

DAD SANDALS مع كنزة كبيرة الحجم

نظرًا لأن "صنادل الأب" صممت لتوفير الراحة المطلقة، فلماذا لا نذهب الى نهاية الطريق ونختار مظهرًا مريحًا للغاية؟ المظهر الصحيح: كنزة كبيرة الحجم ترتديها مع سروال فضفاض وجيب صغير غير ظاهر. الإيجابية؟ شعر مبعثر  للحصول على إطلالة مسترخية  للغاية.

DAD SANDALS مع فستان بوهيمي

تناقض بين "صندل الأب" والأنوثة؟ والدليل على ذلك، في ثوب بوهيمي أنيق. ندمجه مع حقيبة صغيرة وأكسسوارات مخفية.

DAD SANDALS مع سروال معدني

لإطلالة عصرية، نقوم بإقران صنادلنا مع بنطال معدني ضمن هالة Studio 54 وقميص أبيض بسيط لتهدئة اللعبة.

DAD SANDALS مع سترة Perfecto مثالية

سوف نختار combo dad sandals + جوارب، وهو عصري للغاية ولكنه محفوف بالمخاطر أيضًا. القاعدة الذهبية: تفضيل القطع الهندسية وتجنب المطبوعات الوافرة. المظهر الصحيح؟ بنطال مستقيم وتي - شيرت أساسي وسترة جلدية روك ومثالية Perfecto وزوج من النظارات الشمسية.

DAD SANDALS مع تنورة مطبعة

مع تنورة مطبعة منسدلة أو متوسطة الطول، يكشف "صندل الأب" عن أنّه الرفيق المثالي للتسكّع في المدينة. وإذا كان بإمكانك اختيار تنورة بطباعة عصرية، مثل طبعة الوشاح  أو باندانا، أو طباعة الزهور، فهذا أفضل.

DAD SANDALS مع سروال من الكتان

قطعة شهيرة لعشاق الموضة في الطقس الحار، تتميّز السراويل الكتانية بسلاسة وراحة مطلقة. نحن نرتديها مع قميص يتميّز بتفصيل بنائي هندسي وحقيبة لمظهر أكثر أناقة.

DAD SANDALS مع فستان يتميّز بالخفّة

هو منتعل مع هذا الفستان الذي يتميّز بالخفّة، ويفضل أن يكون مصنوعًا من الحرير، وهو يكسر الرموز ويضفي مظهرًا رائعًا في الشارع.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard