الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

سر الحواجب السميكة... كيف نرسمها بشكل طبيعي؟

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
سر الحواجب السميكة... كيف نرسمها بشكل طبيعي؟
سر الحواجب السميكة... كيف نرسمها بشكل طبيعي؟
A+ A-

في أحلامنا الجامحة، لن نقضي ساعات في تنظيف حواجبنا قبل أن تكتسب انحناءة مثالية. هذه النصيحة من فناني المكياج المحترفين قد تكون مفيدة لنا.

نعم، نحن نعترف بذلك، حاجبنا هو أحد الأشياء التي تستحوذ على تفكيرنا عندما نمرّر مرآة الحمام. نحيف جدًا، لا يتميّز بإنحناءة مثالية أو الشعر متناثر ... باختصار، نادرًا ما نكتفي بالرضا في المرة الأولى. يمكن للحاجب ذي الشكل الأمثل أن يغيّر كل شيء. لدى فناني الماكياج المحترفين بعض الأسرار المكتنزة عندما يتعلق الأمر بجعل حواجب النجوم أكثر امتلاءً وشكلًا مثاليًا تقريبًا. لقد جربنا طرقًا لتغيير حواجبنا ومنتجات لمساعدتنا في تحقيق حواجب مثل تلك الخاصة بالعارضة Cara Delevingne،  إلاّ أن هناك مظهرًا جميلًا يبدو أن محترفي الماكياج فقط يعرفونه، يطلق عليه "الحاجب الظل".

"تتضمن هذه الطريقة تحسين وبناء الحواجب بحيث تكون ممتلئة بشكل طبيعي، باستخدام أقلام الحواجب والفرشاة والبودرة". تشرح شيريل رايلي، فنانة مكياج النجوم، للوسيلة الإعلامية البريطانية Glamour. الهدف هو إعادة إنشاء الظل الخفي الذي تمتلكه الحواجب بشكل طبيعي. يخلق هذا الظل عرضًا أكثر إثراءً. هذا هو ما يحاول "حاجب الظل" القيام به مع مسحوق الحواجب، على سبيل المثال.

تشرح Anastasia Soare ، وهي ملكة الحواجب ومؤسسة العلامة التجارية Anastasia Beverly Hills لـGlamour UK: إذا كنت تريدين أن تظهر حواجبك سميكة بشكل طبيعي قدر الإمكان، فيجب عليك إعادة تشكيلها كما هي في الأصل. "هذا يعني خلط أكثر من ظل". "ابدئي بإنشاء قاعدة على الجلد تحت الحاجب تكون أفتح بدرجتين من الحاجب الحقيقي/قلم الحاجب. ثم ارسمي خطوط الحاجب أعلاه.

طريقة "ظل الحواجب" هذه تعطي نظرة أكثر نعومة وشبه واضحة للحاجب، على عكس الاتجاه الكبير، هذه الحواجب هي مربعة ومحددة للغاية. هنا، نعطي سمكًا فقط لحاجبنا الحالي. هل اقتنعت؟

 























الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم