إليك خمسة اتجاهات لحقائب اليد لصيف 2020

16 حزيران 2020 | 14:59

المصدر: "النهار"

اتجاهات الحقائب.

حقيبة دلو، أو سلة من الرافية، أو موزة، أو نيون، أو حقيبة شوال أو حقيبة  xxs.  ما هي حقيبة اليد العصرية التي سوف ينبض قلبك لها في صيف عام 2020؟ إذا كنت لا تزالين مترددة، اكتشفي حقائب اليد التي سنراها في كل مكان هذا الموسم.

فتحت المتاجر مرة أخرى، ولم تتوقف خدمات المتجر الإلكتروني أبدًا، وعادت أوقات التسليم إلى طبيعتها بعد أكثر من شهرين من البطء بسبب الحجر. لذلك، لا مزيد من الأعذار لعدم تقديم حقيبة يد جديدة بين الأكسسوارات الجديدة لهذا الموسم. سواءً كانت حقيبة مبدع جميلة مثل LV Pont 9 من Vuitton أو حقيبة يسهل الوصول إليها. متّعي نفسك.

كلما مرّت المواسم، أصبحت حقيبة اليد أكثر من مجرد أكسسوار بسيط. سواء أكنّا نفضّل الحقائب الصغيرة أو الحقائب الكبيرة، فإن هذا الصيف مليء بالألوان وروح الشاطئ مع السلال وحقائب الرافيا الأخرى، ولكن أيضًا بالمعنى العملي مع تأثيرات الألبسة الرياضية (غوصي في مراهقتك مع ازدهار حقائب الظهر والحقائب التي يجري ارتداؤها على شكل حزام مثل الموزة).

حقيبة يد صغيرة

Mango

تبقى أمرًا ضروريًا بل وتبدو أصغر من قبل في كلّ موسم. تحوز حقيبة xxs على العديد من الأنصار الذين يريدون الخفّة في حياتهم وعدم حمل منزلهم بالكامل إلى الخارج. بطاقة ائتمان وتذكرة ومفاتيح وهذا كل شيء. ليس بالضرورة عمليّة ولكن أنيقة جدًا لدرجة أن النجوم تعشقها، وهي تزيّن عروض أزياء Versace أو Balenciaga أو Jacquemus للأزياء.

الحقيبة الكبيرة

Dior

لأن الإنسان معقّد وينجذب الى الأضداد، لا تزال حقيبة الحمل الكبيرة في اتجاهات هذا الصيف. لعبة خالدة لا يتعب منها أحد يمكنها الجمع بين العملية والأناقة. من حقيبة حمل xxl إلى حقيبة كوتور مزيّنة بهندسات الصيف إلى النماذج الحضرية، أنت مدللّة للاختيار.

حقيبة يد بسيطة من روح التسعينيات

Levi's

أكثر من أي وقت مضى، تعود التسعينيات بقوة إلى الموضة كما في الجمال. الإكسسوارات القديمة، وتسريحات الشعر المتجذرة في سنوات الكلية، رموز مراهقتنا كلها نتذكرها. باستثناء أننا نستبدل حقيبة الظهر الخاصة بنا من Eastpack بعلامة Uniqlo و Inès de la Fressange ، وأننا نوافق على ارتداء الحقيبة - الموزة على شكل حزام، طالما أنها ملونة وذات علامة تجارية.

الحقيبة - الدلو

Lancaster


تمّ تخيّلها ونشرها من قبل  Lancel  عام 1927، ما جعلها كالكتاب الأكثر مبيعاً. إعادة إصدار هذا النموذج التاريخي في عام 2006 هو الاتجاه الذي نقل العدوى إلى عالم الموضة. ونتيجة لذلك، لا تترك حقيبة الدلو أبداً ذراعي الفتيات العصريات لعدة مواسم. من الجلد أو القماش، سوداء أو ملوّنة، شكلها المميّز بين الألف يجعل حقيبة الدلو أكسسواراً منفصلاً.

السلّة

Fragonard

في الرافيا أو القش، تعتبر حقيبة السلة ضرورية في الصيف للذهاب إلى الشاطئ أو التنزه في عطلة نهاية الأسبوع. وإذا كانت العطلات لا تزال بعيدة، فإن السلة تعطينا الوهم بالفعل. صغيرة الحجم أو كبيرة الحجم، مبالغ بها أو بسيطة للغاية، تبقى السلة ضرورية للصيف.

أزياء الساعة مع حقائب وأكسسوارات

نظارات Acne Studio، حقيبة من جلد العجل حزام من الجلد والحديد، توب من القطبة المطرّزة بالترتر ن قميص من القطن وتنورة قصيرة من التافتا، الكل من Louis Vuitton

حقيبة كبيرة من قماش الجوفان وجلد العجل، وتوب من قماش التافتا النايلون وتنورة من التول المطرّز، الكل من Longchamp

حقيبة من الجلد والحديد، توب من قماش الكريب جورجيت، تنورة من اليجالين، الكل من ماركة Chanel، الخاتم من ماركة Feidt والسوار من توقيع Djula

الساعة من توقيع Michel Herbelin، الحقيبة الصغيرة الجلدية من Tod’s، الصندل من Tamaris، الفستان من Parosh.

النظارات من توقيع Optic 2000، عقد من Louis Vuitton، حقيبة سفر من Bowling Air France، حذاء من Bettina Vermillon، تي - شورت من القطن وتنورة من الحرير من توقيع  Chloé

قلادة Thomas Sabo، خواتم من Ti Sento Milano، جزدان من الجلد من توقيع Guess، توب من IKKS، شورت من توقيع Elisabetta Franchi.

خاتم Akillis، سوار Fred، جزدان من جلد العجل Magnetica Bucket، بادي مطاطي من Alaïa، تنورة مستقيمة من Wolford.

حقيبة من جلد التمساح من توقيع Kenzo، صندل من الجلد المرصع بالمسامير من توقيع Les Tropéziennes، فستان واسع من الحرير من Missoni

سوار Akillis، حقيبة منفّذة بجلد الخروف من توقيع Bulgari، صندل من ماركة Giuseppe Zanotti. كنزة بقطبة عريضة مع تنورة حرير من Blumarine.

حزام من الجلد المطرّز ، جزدان مطرّز بالمسامير، توب وسروال من الحرير، الكل من توقيع Etro

أقراط من Thomas Sabo، جزدان مصنوع من الخيزران من توقيع Eram. توب من الدانتيل من ماركة Maje، تنورة من الحرير من Max Mara.

حقيبة من الجلد المضفّر، فستان من التول المطرّز بالترتر، الكل من توقيع Fendi، حمالة صدر من Eres، خاتم من Akillis، صندل من Jimmy Choo.

أقراط PD Paola، سوار Djula، فستان من الحرير Malìparmi.

حقيبة من جلد التمساح من ماركة The Kooples، حزام من الجلد، قميص وتنورة " تطريز إنكليزي"، الكل من توقيع Elie Saab.

أقراط من PD Paola، خاتم من Feidt، حقيبة من جلد التمساح، باليرين من الجلد، بادي من القطن وتنورة من المخمل، الكل من توقيع Gucci.

أقراط على شكل سلسلة PD Paola، خاتم Détour Murat Paris، سوار Fred، مخلب كلاتش Un Jour Ailleurs، توب AllSaints.

حقيبة من الجلد من ماركة Ba&sh، خواتم Murat Paris، سوار من توقيع Dinh Van. كنزة من الكشمير من ماركة Eric Bompard، جينز من Guess.

أقراط دائريّة من Thomas Sabo، سوار من Dinh Van، حقيبة جلديّة مع سلاسل حديديّة مربعة، فستان من البوبلين القطني الإثنان من ماركة Bottega Veneta, القبعة من توقيع Tie Rack London.

حقيبة سفر من Air France، حقيبة بنيّة من جلد الغزال والعجل من توقيع Borbonese، حذاء جلدي لامع من Charles Jourdan، قميص من الحرير وتنورة من قماش الكريب الحرير المطرّز ، الإثنان من توقيع Giambattista Valli.

نظارات من توقيع Paul & Joe، حقيبة مربعة مطبعة من جلد التمساح من Max Mara. سترة موهير مع قميص من الكريب، الاثنان من Prada.

حقيبة من جلد البقرة من توقيع Acne Studios.

حقيبة من جلد العجل، فستان من التول، صندال مع كعب، الكل من Dolce & Gabbana، سوار Aristocrazy.

أقراط Djula، خاتم Murat Paris، حقيبة جلدية من توقيع Valentino Garavani، ثوب من التافتا من توقيع Valentino.

أقراط دائريّة Thomas Sabo، عقد Swarovski، خاتم Dinh Van، حقيبة جاكار من تصميم Roger Vivier. توب وسروال من التافتا الكل من توقيع Kenzo.

خواتم من Ti Sento Milano، حقيبة جلدية، توب وسروال حرير الكل جورجيو آرماني.

عقد من Gas Bijoux، حقيبة جلدية من Lancel. فستان من الدانتيل من توقيع Patou.

حقيبة موديل ساعي البريد موديل 16 وفستان كروشيه، الكل من توقيع Celine par Hedi Slimane.

سوار Dinh Van, حقيبة Lady Dior من جلد العجل المطرّز بالخيط واللؤلؤ، فستان من الكريب المطبّع، حمّالة صدر، سروال شبك، الكل من Dior.

حقيبة من الجلد من توقيع Pinel & Pinel.

خواتم من تصميم Murat Paris، سوار من توقيع Dinh Van. كنزة من الكشمير من توقيع Eric Bompard.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard