الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

يُعرض قريباً... فيلم سينمائيّ مصريّ يتحدّث عن جائحة "كورونا"!

حسام محمد
يُعرض قريباً... فيلم سينمائيّ مصريّ يتحدّث عن جائحة "كورونا"!
يُعرض قريباً... فيلم سينمائيّ مصريّ يتحدّث عن جائحة "كورونا"!
A+ A-

كشف الكاتب والسيناريست المصري عمرو عصمت، عن انتهائه من التفاصيل الأخيرة لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نصّ أزمة"، والذي يعدّ أول فيلم سينمائي يتحدث عن جائحة كورونا، موضحاً أنّ الخطوة التالية هي الاتجاه نحو البدء بتصويره.

وبحسب وسائل إعلام مصرية محلية، فإنّ المرشحين لبطولة الفيلم الجديد الذي ألّفه وليد سيف، ليخرجه محمد يوسف، هم كل من الفنان أحمد مالك والفنانة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان، بالإضافة إلى عدد من النجوم الكبار مثل لطفي لبيب ومحمود الحديني، وأوضح أن فكرة الفيلم جاءت عقب انتشار فيروس كورونا في العالم.

وأشار عصمت إلى أن خوف الجميع من الفيروس جعل صنّاع العمل يتفقون على الشروع في فيلم تدور أحداثه عن أول أسرة مصرية تصاب بجائحة كورونا وتقرر أن تحذّر الجميع من الفيروس اللعين، ولكن تقابل مواقف وأحداث تغير مجرى الفيلم رأسًا على عقب.

وأضاف أن الفيلم من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة نهاية شهر آب المقبل، عقب الانتهاء من تصوير الفيلم ودخوله مرحلة المونتاج، موضحاً أنّ عملية تصوير الفيلم ستستغرق أسبوعين على أقصى تقدير.

وكانت تقارير إعلامية كشفت عن عدد من الأفلام العالمية التي تحدثت عن فيروسات مختلفة اجتاحت العالم، كما هو الحال بالنسبة لفيروس "كورونا"، معتبرين أنّها توقعت الأحداث الغريبة التي يشهدها العالم الآن، بينما لم يتحدث فيلم عن "كورونا" بشكل واضح قبل هذا الفيلم الذي سيعرض قريباً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم