الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الشارع يغلي... ما الطرق المقطوعة في المناطق؟

المصدر: "النهار"
الشارع يغلي... ما الطرق المقطوعة في المناطق؟
الشارع يغلي... ما الطرق المقطوعة في المناطق؟
A+ A-

اندلعت التحركات الشعبية في كافة المناطق اللبنانية احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية، والارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار أمام الليرة اللبنانية. وقطع المحتجون السير في مناطق عدّة شهدت احتجاجات في الأشهر السابقة ضمن مجموعة تحركات انتفاضة 17 تشرين. في وقت أشارت معلومات لـ"النهار" إلى أن لا قرار حتى الآن لدى الجيش للتدخل في الشارع.

وفي الآتي مجموعة الطرق المقطوعة حالياً من قبل المحتجين في كافة المناطق اللبنانية:

ضمن نطاق بيروت:

شارع الحمرا أمام مصرف لبنان، محلّة سليم سلام مقابل "سجاد قبلان"، البربير، تقاطع الصيفي، برج الغزال وجسر الرينغ.

ضمن نطاق البقاع:

تعلبايا، سعدنايل، منطقة كسارة عند مفرق الانطونية، بالإضافة إلى مفرق المرج، مستديرة زحلة، الفيضا، المرج، غزة، كامد اللوز، حوش الحريمة، المنارة وجب جنين.

كما أفاد مراسل "النهار" أنه تمّ قطع طريق رياق حمص الدولية- محلة الخضر وتمنين واللبوة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية.

ضمن نطاق الشمال:

مستديرة السلام، ساحة النور، اوتوستراد البالما، اتوستراد التبانة، اوتوستراد البداوي، جسر المحمرة، مستديرة العبدة، اوتوستراد المنية، طريق عام العيرونية ومنطقة عرمان.

ضمن نطاق النبطية:

حبوش، طريق السرايا، طريق سوق الخان حاصبيا.

ضمن نطاق الجنوب:

مثلث خلدة، اوتوستراد خلدة بالاتجاهين، اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين، اوتوستراد السعديات بالاتجاهين، اوتوستراد الجية بالاتجاهين، اوتوستراد عدلون بالاتجاهين، تقاطع ايليا في صيدا (وتحويل السير إلى الطرقات الفرعية)، حبوش، دوار كفررمان باتجاه صيدا وطريق سوق الخان في حاصبيا.

ضمن نطاق جونية والجديدة:

اوتوستراد جبيل محلة الرحبانية بالاتجاهين، اوتوستراد ذوق مصبح بالاتجاهين، اوتوستراد انطلياس بالاتجاهين واوتوستراد الدورة بالاتجاهين.

ضمن نطاق بعلبك:

دوار الجبلي، مفرق الخضر، طريق عام اللبوة، طريق عام العين.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم