الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مبادرة مميزة من عمر السومة بدفع مستحقات لاعبي فريقه الأسبق

جورج حداد
مبادرة مميزة من عمر السومة بدفع مستحقات لاعبي فريقه الأسبق
مبادرة مميزة من عمر السومة بدفع مستحقات لاعبي فريقه الأسبق
A+ A-

في خطوة مميزة قام اللاعب السوري عمر السومة محترف فريق أهلي جدة السعودي، بدفع كامل مستحقات لاعبي فريقه الأسبق الفتوة السوري والذي بدأ فيه السومة مسيرته الكروية، قبل انتقاله الى الكويت ثم السعودية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CBSgrIsJelX]]

هذا الخبر أعلن عنه نادي الفتوة من خلال بيان رسمي جاء فيه: "يتقدم الفتوة بخالص الشكر والتقدير وعميق الامتنان لابن نادينا ولاعبنا الخلوق وقائد منتخبنا عمر السومة، على دعمه النادي من خلال تكفله بدفع مستحقات للاعبين بمبلغ 13 مليوناً و500 ألف ليرة سورية".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_7zzl5g992]]

بدوره وجه رئيس نادي الفتوة الرائد بسام العرسان رسالة الى السومة قال فيها: "هذا العطاء يؤكد حرصكم على دعم النادي والوقوف معه وتذليل كل الصعوبات، وهذه ليست المرة الأولى التي يأتي فيها دعمك، وهو ليس بغريب على ابن النادي الأصيل والخلوق...".

يذكر أن نادي الفتوة يمر بأزمة مالية خانقة وذلك بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية في سوريا بسبب ارتفاع سعر الدولار الأميركي مقابل الليرة السورية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_dDd4LgmSU]]

هذا ويحتل فريق الأهلي جدة الذي يلعب له السومة المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة وبفارق كبير عن نادي الهلال المتصدر، كما يأتي السومة الملقب بالعكيد في المركز الثالث في ترتيب قائمة الهدافين في الدوري السعودي برصيد 13 هدفاً وبفارق 5 أهداف عن المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق النصر والذي يتصدر القائمة برصيد 18 هدفاً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_FzQk2AR9H]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم