الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

العراق يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات المزدوجة

المصدر: "أ ف ب"
العراق يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات المزدوجة
العراق يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات المزدوجة
A+ A-

يستأنف #المنتخب_العراقي لكرة القدم الاحد المقبل تدريباته المتعلقة بتحضيراته للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022 في #قطر و #كأس_آسيا 2023 في الصين، بحسب بيان للهيئة الموقتة المكلفة بإدارة مهام الاتحاد العراقي.

وذكر البيان: "السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب أسود الرافدين استدعى قائمة أولية ضمت 34 لاعباً للتجمع في الرابع عشر من الشهر الجاري، استعداداً للتصفيات الآسيوية المزدوجة التي ستستأنف خلال شهر تشرين الأول المقبل".

ولم يتطرق البيان الاعلامي للهيئة الموقتة إلى الاجراءات الصحية والاحترازية، التي يفترض ان تتخذ في اطار تدابير مواجهة الظروف الصحية الراهنة بتفشي فيروس كورونا. كما لم يتم الاعلان عن مكان هذا التجمع الذي يستمر لغاية 11 تموز المقبل.

وينتظر ان يقود الدولي السابق رحيم حميد احد اعضاء الطاقم الفني المساعد تدريبات المنتخب في الوقت الحاضر بسبب تواجد المدرب كاتانيتش خارج البلاد.

وحسب التوقيتات الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي المتصلة باستكمال التصفيات، يواجه المنتخب العراقي مضيفه منتخب هونغ كونغ في 13 تشرين الأول ويستقبل نظيره الكمبودي في 12 تشرين الثاني، قبل 5 أيام على موعد مباراته الاخيرة أمام نظيره الايراني في العاصمة طهران.

ويتصدر منتخب "أسود الرافدين" ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة امام البحرين بفارق نقطتين، ويحل المنتخب الايراني ثالثاً برصيد 6 نقاط مع مباراة أقل، ثم هونغ كونغ بخمس نقاط فمنتخب كمبوديا خامسا بنقطة واحدة.

وتألفت القائمة الأولية للمنتخب العراقي من:

- حراسة المرمى: جلال حسن ومحمد حميد وفهد طالب وعلي كاظم ومحمد صالح

- الدفاع: أحمد إبرهيم وعلي فائز وسعد ناطق وريبين سولاقا وميثم جبار ومصطفى محمد وعلي عدنان وضرغام إسماعيل وعلاء مهاوي وفرانس بطرس وحسن رائد ومصطفى معن

- الوسط: همام طارق وأمجد عطوان وبشار رسن وحسين علي وصفاء هادي وابراهيم بايش ومازن فياض ومحمد قاسم ماجد ومحمد رضا وشريف عبد الكاظم ومحمد مزهر

- الهجوم: علاء عبد الزهرة ومهند علي وأيمن حسين وعلاء عباس ومحمد داود ومحمد قاسم نصيف

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم