السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

انتقادات وسجن وحضور عائلي... أفراح مشاهير مصر في زمن كورونا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
انتقادات وسجن وحضور عائلي... أفراح مشاهير مصر في زمن كورونا
انتقادات وسجن وحضور عائلي... أفراح مشاهير مصر في زمن كورونا
A+ A-

شهدت الأسابيع الأخيرة إصرار عدد من المشاهير في مصر على الاحتفال بزفافهم، على رغم قرار منع التجمعات من مجلس الوزراء لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وهو ما أثار الانتقادات ضدهم ووصل الأمر إلى القبض على أحدهم، بجانب غياب المعازيم والاقتصار على حضور الأهل.

احتفل الفنان محمد الشرنوبي أمس الأربعاء بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، حيث شارك متابعيه في حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" بجلسة تصوير مع زوجته، موجّهاً الاعتذار للأقارب والأصدقاء في ظل عدم دعوتهم بسبب فيروس كورونا، وأنّ الأمر اقتصر على "فوتوسيشن" ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في حديقة المنزل.


كما نال مهاجم الزمالك والمنتخب المصري مصطفى محمد، انتقادات عنيفة بعد نشر صور زفافه إلى فتاة تدعى حياة، بسبب كثرة أعداد الموجودين وعدم اتخاذ التدابير الوقائية وارتداء الكمامات.

وجاء الحفل في مكان مفتوح، في حضور أقارب العروسين وبعض أصدقاء مصطفى محمد، من الوسط الرياضي، أبرزهم يوسف أوباما، وعبدالله جمعة، لاعبا الزمالك، وأظهرت الصور عدم التزام الحضور بارتداء الكمامات.


كما احتفل فنان المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بخطبته على "بنت الجيران" مكتفياً بجلسة تصوير فقط مع خطيبته.

 

 


أبرز أزمات أفراح المشاهير كان حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان بعد تداول صور وفيديوات للزحام في الحفل وعدم اتخاذ الإجراءات الوقائية ليقبض على الزوج قبل أن يُخلى سبيله بعدها.


وكانت الفنانة ياسمين صبري اكتفت في وقت سابق بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بحفل بسيط بحضور الأسرتين فقط، ليتزوجا دون احتفالات. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم