اجتماع لأصحاب المقاهي في جبيل... ومفاجأة سياحية قريباً

10 حزيران 2020 | 18:30

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

اجتماع لأصحاب المقاهي في جبيل.

استقبل رئيس بلدية جبيل -بيبلوس وسام زعرور وفداً من أصحاب ومستثمري المقاهي والملاهي الليلية في المدينة، في حضور المكلّف بمراقبة الشرطة البلديّة عضو المجلس البلدي طوني الخوري، وجرى عرض للواقع السّياحي بعد فترة طويلة من الإقفال بسبب انتشار وباء #كورونا، والبحث في إمكانية إعادة فتحها أمام الرّواد بعد انحسار هذا الوباء وضمن الشّروط الموضوعة من قبل المراجع المختصّة.

‎وأكّد زعرور أمام الوفد أنّ البلديّة تقف الى جانب أصحاب المقاهي وجاهزة لتقديم الدعم لهم، مقدّراً الخسائر التي تكبّدوها خلال فترة الإقفال.

‎وشدّد على أنّ "البلدية تلتزم بالقرارات الصّادرة عن الحكومة في هذا الشأن".

‎واتفق الحاضرون على تفعيل دور السّياحة في مدينة جبيل "التي نالت الجوائز العالمية في السنوات الماضية على دورها السياحي المميز بين بلدان الشرق الاوسط"، وشكّلت لجنة مصغّرة منهم للتواصل ومتابعة الأوضاع مع البلديّة من أجل التّحضير لاحتفالات سياحيّة وفنيّة في موسم الصيف "لاعادة جذب السواح الى مدينة الحرف العريقة".

‎وأعلن زعرور عن مفاجأة فنية سياحية قريباً في المدينة. كما شكر الوفد زعرور على استقبالهم وتفهّمه للواقع الاقتصادي الذي يعانونه.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard