الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خيبة أمل لسيلفا

المصدر: "أ ف ب"
خيبة أمل لسيلفا
خيبة أمل لسيلفا
A+ A-

ذكرت صحيفة "ليكيب" الرياضية أن #ثياغو_سيلفا قائد وقطب دفاع المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان (بطل الدوري الفرنسي) سيترك نادي العاصمة هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة في خبرها، الذي أكدته إذاعة "مونتي كارلو" أن المدير الرياضي للنادي الباريسي الدولي البرازيلي السابق ليوناردو أبلغ مواطنه بقرار عدم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 حزيران الحالي.

ويعتبر القرار خيبة أمل بالنسبة لسيلفا، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2012 والذي كانت زوجته إيزابيل أعربت في منتصف أيار الماضي عن أمله في البقاء في العاصمة الفرنسية، بقولها: "بالنسبة لنا، سيكون من الرائع الاستمرار في باريس سان جرمان، نحن نحب النادي. هذا هو المكان الذي نشأ فيه أطفالنا، وفي باريس نود متابعة مسيرتنا".

ولكن مع الخسائر المقدرة داخليا بأكثر من 200 مليون أورو بعد التوقف النهائي للدوري الفرنسي بسبب فيروس "كوفيد-19"، كانت هناك ضرورة تخفيض رواتب اللاعبين التي تتجاوز 300 مليون أورو، حيث يعتبر تياغو سيلفا أحد العناصر الأساسية في التشكيلة التي تحصل على رواتب كبيرة.

وبات بإمكان سيلفا، الذي دافع سابقا عن ألوان ميلان الإيطالي، العودة إلى اللعب في بلاده وتحديدا في صفوف فريقه السابق فلومينينسي، الذي ظهر مؤخراً وهو يرتدي قميصا له عليه اسمه، في صورة نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوج سيلفا مع باريس سان جيرمان بسبعة ألقاب في الدوري و4 في مسابقة الكأس و5 في كأس الرابطة و7 في كأس الأبطال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم