الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

القبض على العريس بعد غضب كبير... مصريّان يتحديان كورونا ويُزفّان على "رافعة" (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
القبض على العريس بعد غضب كبير... مصريّان يتحديان كورونا ويُزفّان على "رافعة" (فيديو)
القبض على العريس بعد غضب كبير... مصريّان يتحديان كورونا ويُزفّان على "رافعة" (فيديو)
A+ A-

أعلن عروسان مصريان التحدي أمام الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس #كورونا ومنع التجمعات، بعدما أثارا الجدل بزفة شهدت تجمعات كبيرة، وكان المثير للجدل هو نقل العروسين على "رافعة" لودر.

وشهد حي شرق المنصورة في محافظة الدقهلية حفل زفاف على لودر وبالمزمار البلدي، ما أثار جدلاً كبيراً بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر الفيديو - الذي تم تداوله على نطاق واسع - تجمعات كبيرة، ضاربين بقرارات مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد عرض الحائط.

وأظهر الفيديو استقلال العروسين اللودر، ورفعهما إلى الأعلى. وتجولت الزفة بالمزمار البلدي في الشوارع، وهو ما أثار غضباً كبيراً وطالبوا بمحاسبتهم ليتم القبض على العريس.

وأخلت نيابة مركز المنصورة بالدقهلية سبيل عريس اللودر بكفالة 300 جنيه عقب القبض عليه وعرضه على النيابة مع تحرير محضر ضده بمخالفة قرار مجلس الوزراء بمنع أي تجمعات لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وأكدت سوسن يوسف، رئيسة مركز مدينة المنصورة في تصريحات تلفزيونية، أن حفل الزفاف الذى أقيم على رافعة لودر في المدينة فضّ على الفور، وقبض على صاحب اللودر وابنه اللذين تجمعهما علاقة قرابة بالعريس.

وأضافت رئيسة مركز مدينة المنصورة قائلة: "بمجرد وصول الشرطة هرب كل من في الفرح"، مؤكدة أن الأجهزة التنفيذية تبذل مجهوداً كبيراً في فض هذه الأفراح وتلاحق المخالفين بشكل متواصل.

وعلى مدار الأيام الماضية رصدت المتابعات الأمنية تجمعات للمواطنين فى بعض المحافظات لإقامة حفلات زفاف، وفض أكثر من تجمع بالإضافة إلى إغلاق قاعات الأفراح والمناسبات والقبض على أكثر من عريس في ليلة العمر.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يقبض فيها على عريس مصري خالف إجراءات فيروس كورونا، وكان أبرزهم زوج شقيقة الفنان محمد رمضان. كما قبض على نجل رجل أعمال إسماعيلاوي قبل ساعات أقام حفل زفاف بحضور لاعبي نادي الإسماعيلي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم