السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"كلنا منحبك جيسي عبدو"... مغرّدون: "ما بيلبقلها إلا الفرح"

المصدر: "تويتر"- "النهار"
"كلنا منحبك جيسي عبدو"... مغرّدون: "ما بيلبقلها إلا الفرح"
"كلنا منحبك جيسي عبدو"... مغرّدون: "ما بيلبقلها إلا الفرح"
A+ A-

"عالحلوة وعالمرّة" مثل ليس بعابر بالنسبة إلى الممثلة ماغي بو غصن في علاقتها مع أصدقائها، لا سيّما من بات الجمهور على دراية بهم في مواقع التواصل الاجتماعي. 

كتبت بو غصن منذ الصباح هذه التغريدة: "صباح الخير، تعوا سوى نخلي هالنهار احلى لصبية حلوة. كمان السوشال ميديا حلو جيسي عبدو"، لتطلق هاشتاغ بعنوان "كلنا منحبك جيسي"، الذي دخل الترند في الساعات الأخيرة. هي رسالة دعم إلى الممثلة جيسي عبدو التي فقدت والدها أخيراً على إثر حادث مأسوي بعد انفجار قارورة الغاز داخل المنزل. عبدو كانت حينها تنتظر بفارغ الصبر لقاء والدها وعائلتها بعد رحلة سفر طويلة خارج لبنان، والتي أخّر عودتها انتشار فيروس كورونا. عادت جيسي إلى لبنان وقلبها مكسور على والدها، ومنذ ذلك الوقت حاولت بو غصن توجيه رسائل معنوية عدّة لصديقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصولاً إلى رسالة الحب التي حازت تفاعلاً إنسانياً أبعدنا عن شبح التعليقات المسيئة عبر هذه المنصات التي لم تهدأ في الفترة الأخيرة.

 

كثر غرّدوا متفاعلين مع الهاشتاغ، محاولين تقديم القوة المعنوية والتشجيعية لعبدو لكي تستعيد قوّتها وتعود ابتسمتها ولو جزئياً.

الممثلة سيرين عبدالنور انضمت للهاشتاغ أيضاً وغرّدت قائلة: "يللي ما بيعرفها بيجهل انو عندها قلب طفل وما بيلبقلها الا الفرح".

 




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم