بطلة "حب أبيص أسود" بيرجي أكالاي: في الحجر المنزلي تعلمت الطبخ وزاد وزني

6 حزيران 2020 | 17:24

تصدرت الممثلة التركية برجي أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض أسود" غلاف مجلة "ماري كلير" تركيا، وتطرق الحديث إلى أزمة فيروس كورونا والحجر المنزلي وماذا استفادت من هذه التجربة، فقالت إنها خلال هذه الفترة تعلمت الطبخ لأنها سابقاً لم تكن تدخل المطبخ لأنه كان هناك أشخاص يهتمون بإرسال الطعام الصحي لها إلى مواقع التصوير، وفي المنزل لديها من يساعدها، لكن خلال فترة الحجر المنزلي أصبحت تتعلم إعداد الوصفات ولديها الوقت لتدخل المطبخ وأنه لم يعد طبخها سيئاً.

وأضافت أنها لا تشاهد المسلسلات لساعات طويلة، لأن ذلك يشعرها بأنها "تتعفن وهي على الأريكة"، ولكن تشاهد أفلاماً وثائقية، وعندما يكون هناك حجر جزئي كانت تستغل ذلك للخروج للمشي إضافة إلى رياضة "البلاتس" في المنزل.


وبيرجي المعروفة بنحافتها المفرطة قالت إن وزنها زاد بضعة كليوغرامات وستقوم بإنقاصها قبل شهر آب من أجل استكمال تصوير مسلسل "بابل" الذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.


وعن الدرس الذي تعلمته من هذه الأزمة التي ضربت العالم، فقالت إنها قبل الوباء ومنذ سنة تعلمت درساً، وهو أنه لديها قلباً واحداً، لذلك يجب على المرء أن يعتني بنفسه جيداً، وأولاً يجب أن يحترم جسده وروحه وأحباءه وعمله، ويجب أن يكون حريصاً على أن يعيش بصحة ويفكر بشكل صحي بقدر الإمكان، وأن يشارك الآخرين الحب والمعرفة وأن يبتعد عن الغضب والنميمة وأن يكون صادقاً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard