مفارقة غريبة... سيارة تقتحم صيدلية 4 مرات في عام (فيديو)

6 حزيران 2020 | 22:08

المصدر: "النهار"

سيارة تقتحم صيدلية.

مفارقة غريبة شهدتها صيدلية شهيرة بمحافظة المنصورة في #مصر، بعدما شهدت حوادث سيارات تقتحمها للمرة الرابعة خلال عام واحد.

وتلقّت الجهات الأمنية بلاغاً خلال الساعات الماضية بوقوع حادث اصطدام سيارة بحواجز صيدلية بشارع الجمهورية، وهو المكان الذي شهد اقتحام ثلاث سيارات للصيدلية في ثلاث حوادث سابقة، ما تسبب في حدوث خسائر بشرية ومادية.

وتبين اصطدام سيارة ملاكي بالحواجز الحديدة أمام الصيدلية من دون وقوع خسائر بشرية، بينما تسبب الحادث في تحطم سيارتين كانتا بالمكان.

وعقب القبض على سائق السيارة المقتحمة، أكد أنه كان يقود سيارته وفجأة اختلت عجلة القيادة بين يديه، وعندما حاول الضغط على المكابح فوجئ بأنه ضغط دواسة البنزين بالخطأ، حيث حاول تفادي اقتحام الصيدلية، لكنه اصطدم بعدد من السيارات الأخرى.

وأنقذت العناية الإلهية الصيدلية للمرة الرابعة، بسبب قيام أصحابها بوضع حواجز حديدية أمامها لمنع وقوف السيارات والتصدي لاقتحام السيارات في حالة وقوع أي حادث، بعدما تعرضت لحوادث مشابهة.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يقع فيها الحادث، حيث شهد شهر أيار الماضي تداول فيديو لاقتحام سيارة الصيدلية بعدما انقلبت بسبب السرعة الجنونية وتسببت في إصابة طالبتين وسيدة كما تسببت في أضرار مادية كبيرة بالصيدلية.

كما وقع حادث في شهر تشرين الثاني الماضي وتسبب في مصرع شخص وتحطم سيارتين.

وفي شهر كانون الأول الماضي، اقتحمت سيارة الصيدلية عقب دهسها شخصاً كان يسير أمامها.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard