كان يخشى العزوف عن جنازته... ابنة حسن حسني تكشف تاريخ ميلاده الحقيقي

6 حزيران 2020 | 12:01

المصدر: "رصد النهار"

حسن حسني.

تحدث هشام حسن حسني، نجل الفنان الراحل حسن حسني، عن تعامل والده مع شائعات وفاته، قائلاً إنه لم يكن يأخذ هذا الأمر على محمل الجد في البداية، لكنه انزعج منه بعد زيادة الشائعات.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج "الجمعة في مصر"، عبر شاشة "أم بي سي مصر": "كان يتعامل مع الموضوع كمزحة، وكان يكلمني في التلفون ويقول لي لماذا لم تأتِ العزاء، لكن الشائعة الأخيرة في تشرين الثاني ضايقته".

وتابع: "كان دائماً يراهن على حب الناس، وقال لي في المرة الأخيرة: الناس زهقت مني ولا إيه، وعمل مداخلات وقال إنه يخشى عندما يموت بجد لا أحد يعزّي فيه".

وواصل: "كنا ننتفض من الشائعات لأننا لم نكن نعيش معه، مرة حصلت الساعة 3، ومرة كلمته مردش، فبتبقى سخيفة".

وحول نصيحة والده له: "قال لي لا تفرط في حب الناس".

وكشفت فاطمة حسن حسني، تاريخ الميلاد الحقيقي لوالدها، قائلة إنه وُلد في عام 19 حزيران 1936، وكان من المفترض أن يتم عام 84 هذا الشهر.

يذكر أن الفنان حسن حسني توفي قبل أيام قليلة، ولم يحضر جنازته إلا سعد الصغير ومنير مكرم من أهل الفن، ما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تضج بحالة غضب ضد النجوم الذين لم يشاركوا في وداع حسن حسني الذي كان سبباً في شهرة معظمهم.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard