الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كبارة: الخطة الامنية أمل طرابلس الأخير

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أمل عضو "كتلة المستقبل" النائب محمد كبارة ان "تنفذ الخطة الامنية الخاصة بطرابلس لانها الأمل الأخير للطرابلسيين لاعادة الامن والاستقرار ووضع حد للفلتان والاشتباكات التي تحصل وتحصد الأرواح والأضرار".


واشار، في حديث الى "المؤسسة اللبنانية للارسال"، الى ان "الشعب ينتظر اقرار الخطة الأمنية، لان المدينة وصلت الى مرحلة صعبة جدا اكان على الصعيد الأمني او الاقتصادي والمعيشي"، موضحا ان "الخطة الأمنية هي الأولى التي تقر في مجلس الوزراء الذي يمثل جميع الافرقاء اللبنانيين".
وقال: "إن الخطة ستطبق بداية في جبل محسن وعلى الرموز التي تقف وراء الاشتباكات والمسؤولين عن تفجيري مسجدي التقوى والسلام في طرابلس بدءا من الامين العام للحزب العربي الديموقراطي رفعت عيد والنائب السابق علي عيد، وصولا الى باقي المجموعات المسلحة في جبل محسن".
وشدد على ضرورة ان "تنفذ هذه الخطة الامنية التي وافق عليها كل الفرقاء اللبنانيين"، معتبرا انه "اذا لم يبدأ تنفيذها في جبل محسن سيكون ذلك بمثابة تفشيل لها منذ بدايتها".
أضاف: "ستكون هذه الخطة أمنية وإنمائية، ويوجد توجيه من الرئيس نبيه بري لوزير المال علي حسن خليل بصرف مبلغ مئة مليون ليرة لانماء طرابلس. كل الناس متشوقة لرؤية الامن والاستقرار في طرابلس".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم