فيديو الولادة ووفاة الأب... "يوتيوبر" مصري وزوجته يثيران الجدل في مصر بأزمات مستمرة

5 حزيران 2020 | 11:24

المصدر: "النهار

أحمد حسن وزينب.

"البحث عن الترند"... كان كلمة السر في تعرض "يوتيوبر" مصري يدعى أحمد حسن وزوجته زينب، إلى أزمات وانتقادات مستمرة في الشارع المصري، حيث كانت آخرها استغلال لحظات ضعف زوجته وحزنها على والدها الراحل منذ أيام، فى تقديم فيديو جديد عبر قناته في "يوتيوب"، لمجرد الحصول على مزيد من المشاهدات و"اللايك" والـ"شير".

أحمد حسن وزوجته زينب نالا انتقادات عنيفة وأثارا غضب المصريين بأنهما يتاجران بوفاة والدها ومرضها لكسب مزيد من المشاهدات، حيث ظهرا في فيديو جديد مدته أكثر من 17 دقيقة متصلة، بعد وفاة والد زينب بأيام قليلة، فى فيديو بعنوان "زينب مريضة بسبب وفاة والدها" حيث تظهر زينب وفي يدها المحاليل، وبدون مكياج، وتدخل في نوبة من البكاء، ويحاول أحمد حسن التخفيف عنها، لتحكي زينب تجربتها عن عدم اكتمال حملها في توأمين، وعميلة جراحية كان من المقرر أن تخضع لها.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يثير فيها الثنائي الجدل، حيث تعرضا لانتقادات عنيفة قبل أشهر عدة بعدما نشر أحمد فيديواً لزوجته داخل غرفة العمليات وهي تضع مولودتهما، كما نشر فيديواً للطفلة داخل غرفة العمليات وهي تبكي، لتتحول الانتقادات إلى اتهامات قانونية تهدّده بالسجن، بعدما أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة، التقدم ببلاغ للنائب العام، في واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر.

وأكد المجلس القومي للطفولة والأمومة، أنه وردت إليه بلاغات بشأن واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر من والديها الـ"يوتيوبر"، أحمد حسن وزوجته زينب، لافتاً إلى أن هناك مادة في قانون العقوبات تجرّم الاستغلال الجنسي والتجاري والاقتصادي للطفل، وتعتبرها جناية إذا ما ثبت ذلك، حيث تصل إلى السجن 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard