الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد

صيحات
أليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد
أليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد
A+ A-

في استمرارٍ لأول مبادرة ترفيهية من نوعها للحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور والتي انطلقت خلال أيام عيد الفطر تحت شعار "معيّدين معاكم"، أطلت ملكة الإحساس النجمة أليسا في حفل بثّ حصرياً عبر "شاهد VIP" من تنظيم "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية وبالتعاون مع "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني في "مجموعة MBC" ، وهذه المرة تحت شعار "مكمّلين معاكم".

وظهرت أليسا في فستان أسود ساحر وغنت تشكيلة مختارة من أغنياتها، ومنها أحدث أغنيتين لها صدرتا مؤخراً: "هنغني كمان وكمان"، و"قهوة الماضي".. إلى غيرها من الأغنيات.

 وقدم الاعلامي علي العلياني إليسا وإستضافها قبل بدء الحفل، وشكرت كافة القائمين عليه، وعن كورونا أكدت أنها تشكر الله على كل لحظة، إضافة إلى أنها اعتادت التأقلم مع أي ظرف منذ صغرها، وأشارت إلى أنها تعلمت طبخ بعض الأكلات في الحجر المنزلي، "طبخت رز مسلوق، سباغيتي وصرت أعمل كينوا وتبولة".

كشفت إليسا أن ألبومها الجديد سيطرح بعد شهر مع روتانا، حيث ستصور صور الـ Cover الأسبوع المقبل، وقالت "الأغنية عنوان الألبوم سيكون موضوعها Biography عن حياتي ويتضمن 17 أغنية"، وتابعت "أعد جمهوري بحفل ضخم لإطلاق الألبوم مع روتانا أونلاين في حال لم تنتهِ أزمة كورونا.

 أما على منصات التواصل الاجتماعي، فقد تصدر هاشتاغ #مكلمين_مع_أليسا، وشارك الناشطون مقاطع من حفلها الرائع. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم