الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما هي حقيقة إصابة ميسي؟

جورج حداد
ما هي حقيقة إصابة ميسي؟
ما هي حقيقة إصابة ميسي؟
A+ A-

شائعات كثيرة انتشرت يوم أمس حول إصابة قائد فريق برشلونة الاسباني وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، والتي قالت إن البرغوت الأرجنتيني لن يكون متاحاً للعب مع فريقه في افتتاح مباريات الدوري الاسباني بعد العودة بسبب التوقف جراء فيروس كورونا. إلّا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكاتالوني نفت هذه الأخبار وقالت إن النجم ليونيل ميسي لا يعاني من أي إصابة ولا يوجد أي قلق في برشلونة بشأن صحته وإنه سيكون جاهزاً للعب حين عودة الدوري الإسباني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAnlZUXKDGa]]

الأخبار عن الإصابة أتت بعدما نقلت قناة TV9 خبراً عن إصابة عضلية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تدريبات يوم الثلاثاء، وأنه مرشح للغياب عن لقاء ريال مايوركا المقبل حال استئناف الدوري الإسباني. بدورها، قالت الموندو إنها أجرت اتصالات بمصادر في برشلونة أكدت لها أن النجم لا يعاني من إصابة، وأن غيابه عن التدريبات كان بسبب إجرائه تدريبات خاصة في صالة التدريب.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_98BbiKv-s]]

كما أكد المصدر من برشلونة أن لا علم للفريق بإجراء ميسي لفحوصات طبية. وأضافت الصحيفة أنها اتصلت بمحيط اللاعب وأكدوا لها أنه لا يعاني من أي مشاكل بدنية ولا إصابات عضلية وأنه جاهز لعودة الدوري الإسباني وسيكون حاضراً في لقاء العودة أمام ريال مايوركا. وأثار النجم الأرجنتيني القلق بعد غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء، لكن تقارير إعلامية أكدت أنه كان يتلقى تدريبات خاصة في الصالة ليكون أكثر جاهزية لعودة الدوري الإسباني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9t8tu4KeYK]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم