صُدمت بقراءة خبر وفاتها... دعوات وصلوات من أجل رجاء الجداوي

4 حزيران 2020 | 09:51

المصدر: "رصد النهار"

رجاء الجداوي.

انتابت عدد من الفنانين، حالة من الغضب الشديد، بعد الأنباء التي تواترت خلال الساعات الماضية، وتؤكد سوء حالة الفنانة رجاء الجداوي، التي أصيبت بفيروس كورونا، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

بعض هذه الأنباء أشاع وفاتها، وهو ما كان له أثر سيئ على الحالة النفسية للفنانة الكبيرة، كما أكّد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات تلفزيونية له أمس، حيث فجر مفاجأة بأن الجداوي قرأت خبر وفاتها، وتألّمت بشدة، مشيراً إلى أن حالتها تشهد استقراراً، لكنّها تتأثر  بهذه الشائعات. 

زكي طالب جمهور الفنانة الكبيرة، ومحبيها بأن يصلّوا ويدعوا لها، حتى يمنّ عليها الله بالشفاء، وهي الدعوة التي كرّرها بعض الفنانين الذين أبدوا غضبهم من شائعات وفاة الجداوي، وعلى رأسهم وفاء عامر، ودلال عبدالعزيز، وطالبوا بالدعاء لها وصلاة ركعتين.

وكان مصدر طبي أكد لـ"النهار" أن هناك تحسناً في حالة رجاء الجداوي، وأن حرارتها انخفضت إلى 37 درجة، علاوة على ارتفاع نسبة الأوكسجين في الدم، وأنهم يأملون في مزيد من التحسن من أجل أن تنتقل من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية.

في السياق نفسه، طالبت أميرة مختار ابنة الفنانة الكبيرة، جمهورها بأن يدعو لها، حيث سعت إلى نشر بعض الأخبار التي تناقلها كثيرون عن والدتها، حول شخصيتها وأعمالها الفنية، في محاولة منها لبث طاقة إيجابية، في ظل الأخبار السيئة التي تنشر عنها، آخرها غيابها عن الوعي، وهو ما نفته أميرة. 

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard