الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

دفعة معنوية للدوري الإنكليزي... إصابة واحدة بكورونا

المصدر: "أ ف ب"
دفعة معنوية للدوري الإنكليزي... إصابة واحدة بكورونا
دفعة معنوية للدوري الإنكليزي... إصابة واحدة بكورونا
A+ A-

حصلت رابطة #الدوري_الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على دفعة معنوية إضافية قبل استئناف منافساتها في منتصف الشهر الحالي، بعدما كشفت الجولة الأخيرة من فحوصات فيروس "كوفيد-19"، التي شملت 1197 شخصاً، عن إصابة وحيدة تبين أنها لفرد من نادي #توتنهام.

وأكد النادي اللندني أن الشخص المصاب ينتمي إليه، من دون تحديد ما إذا كان لاعباً أو عضواً في الجهاز الفني أو أحد الموظفين.

وقال "سبيرز" في بيان: "لقد تبلغنا من رابطة الدوري الممتاز أن لدينا نتيجة إيجابية لفحص "كوفيد-19" بعد الجولة الأخيرة التي أقيمت في مقرنا التدريبي".

وتابع: "احتراماً للسرية الطبية، لن يتم الكشف عن اسم الفرد. لا يعاني من أي عوارض وسيعزل نفسه لسبعة أيام، وفقاً لبروتوكول الدوري الممتاز، قبل أن يخضع لفحوصات أخرى".

وأجرت الرابطة الجولة الخامسة من فحوصات الكشف عن الفيروس يومي الاثنين والثلثاء، ليرتفع العدد الاجمالي إلى 13 إصابة من أصل 5079 فحصاً.

ويشكل هذا العدد، المنخفض نسبياً، دفعة للبريميرليغ التي حددت 17 حزيران الجاري موعداً لاستئناف نشاطها المعلق منذ منتصف آذار الماضي.

وفي حال كان الشخص المصاب في صفوف النادي اللندني هو لاعب، فمن المتوقع أن يغيب عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد المتوقع إقامتها في 20 أو 21 الشهر الحالي. إذ لا يمكن للاعب المصاب العودة إلى التمارين الجماعية مع الفريق قبل أقل من أسبوعين.

ومن بين الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس حارس مرمى بورنموث آرون رامسدايل، مدافع واتفورد الجامايكي أدريان ماريابا ومساعد مدرب بيرنلي ايان وون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم