السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

جيسيكا صهيون "ملكة جمال بدينات العرب": على الصبية الممتلئة ألاّ تبقى في الظّل

المصدر: (و ص ف)
A+ A-

فازت اللبنانية جيسيكا صهيون (24 سنة) مساء الاربعاء بلقب "ملكة جمال بدينات العرب" لسنة 2014 بعد منافسة مع 13 مشتركة من بلدان عربية عدة ، في خطوة هي الاولى من نوعها في العالم العربي اطلقها السنة الماضية البرنامج التلفزيوني "احمر بالخط العريض" الذي يعالج قضايا اجتماعية وتعرضه اسبوعيا شاشة "المؤسسة اللبنانية للارسال إنترناشونال".


وتسلمت جيسيكا التاج من "ملكة جمال بدينات العرب" للعام 2013 اليانا نعمة، فيما حلت اللبنانيتان ستيفاني عقيقي وصيفة اولى ونغم ابو مجاهد وصيفة ثانية. ويبلغ وزن الملكة المنتخبة 88٫8 كيلوغراما وطولها 159 سنتيمتراً. وتهوى ابنة مدينة البترون الساحلية في شمال لبنان، التي درست السياحة، السباحة والتسوق والغناء.
واعتلت 14 صبية من لبنان والاردن وتونس والمغرب ومصر المنصة أمام لجنة تحكيم ضمت الوصيفة الاولى لـ"مس بلاس سايز" (مسابقة جمال عالمية مخصصة للبدينات) للعام 2013 البريطانية ايانا دينيتش ومؤسسة الفرع العربي لـ"جمعية الرضى عن الذات" فاطمة باركر والاختصاصي في الجراحة التجميلية باتريك صنيفر والاختصاصية بالاهتمام بالمظهر لمى لاوند.
ورأى معد البرنامج ومقدمه مالك مكتبي في مستهل الحلقة "ان هدف المسابقة هو الاتاحة للصبية الممتلئة ان تكرس ثقتها بنفسها حتى لا تبقى في الظل".
وقسمت المسابقة الى مرحلتين، الاولى اختيرت بنتيجتها 8 فتيات بعد مرورهن بلباس السباحة، وفي المرحلة الثانية تبارين بلباس السهرة وأجبن على اسئلة لجنة التحكيم.
وتخلل المباراة تحقيقات مصورة من بينها شريط رافق التحضيرات للمسابقة وآخر تحدثت خلاله المتباريات عن علاقتهن بالرجل ونظرة الناس اليهن.
وتخللت الملكة اضافة الى التاج واللقب على عقد مرصع بالالماس بقيمة 15 الف دولار وجوائز اخرى.
الجدير ذكره ان "ملكة جمال بدينات العرب" ستشارك في مباراة "مس بلاس سايز" التي ستقام في سنة 2015 في مدينة مانشستر في بريطانيا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم