حاكم نيويورك يسخر من ترامب... "نحن هنا نقرأ الإنجيل"

3 حزيران 2020 | 20:42

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

ترامب رافعاً الإنجيل أمام كنيسة القديس يوحنا (أ ف ب).

أبدى حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو سخريته من التقاط الرئيس الأميركي دونالد #ترامب صورة وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة القديس يوحنا الأسقفية مساء الإثنين بالقرب من البيت الأبيض في زيارة اقتضت لإتمامها تفريق المحتجين بالرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع، فيما لم يقرأ ترامب أي مقطع من الإنجيل بعد أن ذهب مترجلا إلى الكنيسة.

وقال كومو في إيجاز صحفي قبل أن يقرأ بعض فقرات من الكتاب المقدس "الرئيس رفع الإنجيل ذلك اليوم في العاصمة واشنطن. نحن هنا في نيويورك نقرأ الإنجيل".

وكومو المنتمي للحزب الديمقراطي والذي دائما ما يتبادل الانتقادات مع الرئيس الجمهوري قال أيضا إنه ضد استخدام العسكريين العاملين بالخدمة في اخماد الاضطرابات التي تهز البلاد مشيرا إلى أن وزير الدفاع في إدارة ترامب عارض الفكرة. وكان وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر قال في وقت سابق إنه لا يدعم التذرع بقانون التمرد لنشر قوات عسكرية عاملة للتصدي للاحتجاجات، وهي الخطوة التي هدد بها ترامب، الأمر الذي وافقه كومو عليه بقوله: "نعم لا يمكننا استخدام الجيش كسلاح سياسي".

كما قال كومو إن المحتجين في مدينة نيويورك كانوا سلميين بشكل عام الثلثاء وأشاد بتعامل الشرطة مع الحدث وذلك بعد يوم من انتقاده شرطة المدينة ورئيس بلديتها لإخفاقهما في أداء عملهما.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard