الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

العارضة ليلي روز ديب تكشف عن أسرار جمالها... إطلالتها بالصور

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
العارضة ليلي روز ديب تكشف عن أسرار جمالها... إطلالتها بالصور
العارضة ليلي روز ديب تكشف عن أسرار جمالها... إطلالتها بالصور
A+ A-

نضارة الشباب مع هالة النجمة: كان هذا المزيج اللامع الذي أغوى كارل لاغرفيلد عندما التقى بليلي روز ديب. تشرح الوجه الإعلاني لـ N ° 5 L’Eau de Chanel في عام 2017 رؤيتها للجمال، هي رؤية جيل بكامله.

في عمر 21 عامًا اليوم، تثير الممثلة والمغنية والعارضة ليلي روز ديب الإلهام دائمًا من خلال مكياجها الجريء وتسريحات شعرها التي هي في طليعة الاتجاهات. بشرة متوهجة للغاية، وطول شعر مموج، وفم مرسوم... اعتادت ابنة فانيسا بارادي والنجم الأميركي جوني ديب على عروض أزياء الدور الكبرى مثل شانيل ومنصّة السينما حيث يعرف لويس جاريل كيف يضيء على جمالها. مرة أخرى نرصد في الصور إطلالاتها.

ماذا تتوقعين من الجمال بشكل عام؟ "من جهتي، أسعى إلى الاستمتاع والشعور بالراحة والتعبير عن نفسي من خلال الجمال والأزياء".

هل لديك هوس خاص بالماكياج؟ "أنا أحب أقلام الشفاه والحواجب".

أين تجدين إلهام مكياجك وتسريحة شعرك اليوم؟ "من خلال تجربة المنتجات في المتاجر وقراءة المجلات".

هل لديك بالفعل عادات (جيدة أو سيئة) في ما يتعلق بروتين جمالك؟ "لقد كنت أعضّ أظافري منذ كنت صغيرة، وهو أمر غير جيد حقًا، أعرف. من ناحية أخرى، أتأكد دائمًا من تنظيف وجهي جيدًا في الصباح والمساء".

هل أنت حساسة بالفعل بالنسبة لنظامك الغذائي؟ بالنسبة إلى شكلك؟ "أود أن أقول نعم، ولكن في الحقيقة أحب الطعام غير المرغوب فيه ولا أمارس الرياضة كثيرًا. ومع ذلك، أحب أيضًا الطعام الصحي. أعتقد أنه من المهم الحصول على المتعة ولا نتوقف عن أكل ما نريد".

ما هي منتجات التجميل الخمسة التي لا تتركك أبدًا؟ "كريم وجه جيد، بلسم للشفاه، قلم حواجب، قلم شفاه وأحمر خدود".

آخر اكتشاف لمكياج أغواكِ؟ "وضع البلاش بالقرب من الأنف، ما يجعل وجنتيك تبدوان أكثر طبيعية".

ما هو منتج التجميل التالي الذي ترغبين في اكتشافه؟ "لمعان لا يلتصق بالشعر!".

لقد كنت سفيرة لعطر N° 5 L’Eau في عام 2017، الإصدار الشبابي لهذا العطر  الكلاسيكي الرائع، ما الذي تريدين أن تقولي له؟ "N° 5 لديه حنين معين بالنسبة لي، إنه العطر الأكثر شهرة في العالم. أتذكر اكتشاف الرائحة عندما كنت صغيرة، وشعرت بالأنوثة عندما وضعته في المرة الأولى. أعتقد أن شانيل يحب حقيقة أنني شابة وأنني أستطيع تمثيل هذا التفسير الجديد للرقم 5. وأنا أضعه أيضًا كل يوم دون استثناء".

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم