ما هو أكسسوار الثمانينات الذي تحتاجينه هذا الصيف؟

6 حزيران 2020 | 21:21

المصدر: "النهار"

حزام السلسلة.

إنها في كل مكان: على حقائبنا ومجوهراتنا وحتى على صنادلنا. سلاسل تدعو نفسها إلى الأكسسوارات المفضلة لدينا. والأفضل من ذلك، في الصيف، تظهر مرة أخرى على أحزمتنا. نفسر كيفية ارتداء حزام السلسلة في عام 2020.

القول بأن حزام السلسلة سيعود هذا العام سيكون كاذبًا. في عام 2018 ، تولت بيلا حديد أو إلسا هوسك مهمة جلب هذا الأكسسوار الرائد من الثمانينيات، لسوء الحظ، دون نجاح كبير. ومع ذلك، فإن حزام السلسلة لديه هالة أزياء بلا منازع. في ذلك الوقت، رفضت شانيل أو فيرساتشي عدة نسخات. مع اللآلئ أو شعار XXL، فإن السلسلة هي التفصيل الذي لا يمر دون أن يلاحظه أحد، والذي يقوم بترقية الزي بسهولة بسيطة للغاية وبدون مجوهرات. إذا كان عشاق الموضة قد تخلوا عن ذلك للحصول على إكسسوارات أقل بريقًا، فإن حزام السلسلة ينتقم هذا الصيف. في نسخة أكثر بساطة، تعمل الدور على إحياء هذا الأكسسوار الملاحظ في متاجرنا المفضلة (وبسعر منخفض). يبقى أن نرى متى وكيف نرتديه. بعد النظرية، إفساح المجال للممارسة.

View this post on Instagram

Leather shorts?

A post shared by Nina Sandbech (@ninasandbech) on


حزام السلسلة يجعلنا نريد أن نحتفل بشكل غريزي. ولكن احذري من الوقوع في المبالغة كثيرًا. الأقل هو الأكثر. الفكرة؟ عودي غلى اكتشاف روح الثمانينيات مع الزي الأساسي لمعادلة أزياء ناجحة. على فستان أسود صغير أو بذلة أنيقة أو حتى شورت جلدي، سيجعلك حزام السلسلة ملكة المساء.

View this post on Instagram

AD, Wednesday ☕️??‍♀️

A post shared by Darja Barannik (@darjabarannik) on

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard