النجم العُماني علي الحبسي يتفاعل مع الجماهير عبر "انستغرام"

3 حزيران 2020 | 12:30

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"

  • المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"

الحبسي.

يشارك النجم #علي_الحبسي، حارس المرمى السابق لـ #المنتخب_العُماني وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في جلسات البث المباشر التفاعلية التي أطلقها برنامج الجيل المبهر عبر الإنترنت في نيسان الماضي، لتعزيز اللياقة البدنية والصحية لدى أفراد المجتمع، والتواصل مع متابعيه خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس #كورونا، وتابعها إلى الآن أكثر من 100 ألف شخص، وشهدت مشاركة نخبة من ألمع نجوم كرة القدم.

وفي جلسة البث المباشر عبر حساب البرنامج في "إنستغرام" عند الساعة 16:00 من بعد ظهر اليوم بتوقيت الدوحة، يتحدث أسطورة الكرة العمانية، الذي لعب ضمن صفوف ناديي بولتون واندرز، وويغان أتلتيك في الدوري الإنكليزي، عن كيفية المحافظة على اللياقة البدنية والصحية، ومشواره مع عالم كرة القدم، والدروس المستفادة التي يقدمها للشباب من هذه المسيرة الحافلة.

وأطلق الجيل المبهر أنشطته ومبادراته في سلطنة عمان العام الماضي.

وشارك متابعون من السلطنة خلال الأسابيع الأخيرة في جلسات البث المباشر للبرنامج ربطت بين الدوحة ومسقط، إضافة إلى المشاركة في جلسات التمارين المنزلية التي قدمها نخبة من مدربي الجيل المبهر.

وإلى جانب جلساته التفاعلية عبر الإنترنت، قدم الجيل المبهر دعمه للمتطوعين ضمن جهود #قطر لمكافحة انتشار "كوفيد-19"، حيث تبرّع البرنامج بملابس رياضية، وكرات، وأدوات لممارسة التمارين الرياضية، لمتطوعي الهلال الأحمر القطري، لمساعدتهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وعقب تسليمه التبرعات إلى مركز للحجر الصحي تابع للهلال الأحمر القطري، قال مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر ناصر الخوري: "نتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع متطوعي الهلال الأحمر القطري على دورهم الفاعل في تعزيز جهود قطر للحد من انتشار فيروس كورونا، فلهم منا كل الدعم والمساندة، ونأمل أن تبقى كرة القدم وسيلة توحّد مساعينا في التصدي لهذا الوباء ومواجهة التحديات المستقبلية".

من جانبها، أكدت مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر موزة المهندي رسالة الخوري الرامية إلى التضامن ودعم المجتمع خلال الأزمة الراهنة، وقالت: "لقد تأثرنا جميعاً بما لمسناه من الجهود الكبيرة التي يواصل فريق عمل الجيل المبهر تقديمها، فنحن نسعى دائماً إلى الافادة من قوة كرة القدم في مساعدة مجتمعاتنا وخاصة خلال الفترة الحالية، سواء من خلال تقديم الأدوات الرياضية، أو تنظيم الجلسات التفاعلية عبر الإنترنت التي تساعدنا في الحفاظ على صحتنا ولياقتنا البدنية، وتتيح لنا التواصل الفعّال مع الآخرين".

من جهته، قال المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الطبية في الهلال الأحمر القطري عبدالله سلطان القطان: "نعرب عن شكرنا لبرنامج الجيل المبهر على مبادرته للمساهمة المجتمعية لدعم المتطوعين في مواقع الحجر الصحي التابعة للهلال الأحمر القطري، حيث ستترك تبرعاته بالأدوات الرياضية الأثر الكبير في نفوس جميع المتطوعين، وستحقق لهم الكثير من الدعم النفسي والاجتماعي".

وقال مدرب في الجيل المبهر وأحد متطوعي الهلال الأحمر القطري حمد محمد: "يتطلب الأمر تكاتف الجميع وتسخير طاقاتنا لدعم مجتمعاتنا حتى نستطيع اجتياز هذه الأزمة التي يمر بها العالم. وتعد كرة القدم عنصراً حيوياً بالنسبة لي ولبرنامج الجيل المبهر، ووسيلة محورية أستطيع من خلالها الاستمرار في المشاركة وتشجيع الأفراد على تعلّم القيم الأساسية، وجني الفوائد الصحية والبدنية والذهنية".

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard