بسبب التنمّر... وفاء الكيلاني توضح: "البنوتة القمر دي مش أنا"

2 حزيران 2020 | 19:53

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

وفاء كيلاني وشبيهتها.

منذ أكثر من ثلات سنوات، يتم تداول صورة لإحدى الشابات عبر المواقع الفنية وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على أنها للإعلامية المصرية #وفاء_الكيلاني، والبعض الآخر يدّعي أنّها تعود للإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، ويتم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من السخرية سواء من الكيلاني أو من أبو حمزة وأنّهما تغيّرتا بسبب جراحات التجميل.

وأخيراً، عادت بعض المواقع لتداول الصورة، على أنّها "وفاء الكيلاني قبل التجميل"، وانتشرت كثير من التعليقات الجارحة، الأمر الذي جعل الكيلاني تخرج عن صمتها، وتؤكد أنّها ليست صاحبة الصورة، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، حيث قالت في بداية كلامها: "البنوتة القمر دي مش أنا مضايقنيش تشبيهها ليا".

وقالت إنّ الصورة يتم تداولها منذ سنتين، وأنّها لم تعلّق على الأمر بشكل رسمي، وما جعلها اليوم تخرج عن صمتها وتوضح الحقيقة، هو كثرة التنمّر على صاحبة الصورة الأصلية، وحتى لا تقع المواقع والمجلات في الخطأ عينه وتنشر الصورة من دون تحرّي الدقة. وختمت الكيلاني: "تحية للجميلة صاحبة الصورة، وهارد لك لأصحاب النيات الحسنة".


من جهة أخرى، كانت الكيلاني نشرت منذ أشهر صورة برنامج "السيرة" لمصلحة قناة "dmc" المصرية، وكان من المقرر عرضه قبل رمضان، ولكن بسبب أزمة فيروس كورونا، تم تأجيل عرضه، وحتى الآن لم يحدد موعداً جديداً لذلك.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard