الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تقارير تكشف عن 7 إصابات بـ"كورونا" في صفوف برشلونة

حسام محمد
تقارير تكشف عن 7 إصابات بـ"كورونا" في صفوف برشلونة
تقارير تكشف عن 7 إصابات بـ"كورونا" في صفوف برشلونة
A+ A-

كشفت تقارير إعلامية رياضية إسبانية عن نتائج التحاليل الأولى لطاقم فريق نادي برشلونة، والتي أجريت مع بداية انتشار الوباء في أوروبا، مفاجئة مشجعي النادي الكتالوني بأنّ النادي كان يواجه 7 إصابات، 5 منها تخص لاعبين.

ووفقاً للتقارير، فقد أثبتت التحاليل حينها إصابة 5 لاعبين و2 من الطاقم الفني لنادي برشلونة بالفيروس التاجي، ولكن تم شفاؤهم جميعاً، وهم اليوم على استعداد لاستئناف بطولة الدوري مع باقي زملائهم بلا أي مشكلة، بينما لم تذكر أي اسم من أسماء المصابين.

وبيّن التقرير أنّ المعلومات هذه لم تخرج من نادي برشلونة أو رابطة الليغا، حيث كانت هناك مخاوف لدى مسؤولي برشلونة من احتمالية أن يكون هؤلاء اللاعبون أكثر حساسية للإصابة من جديد بالفيروس التاجي، مع العودة إلى التدريبات.

وشهد مران الفريق، الإثنين، عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لتدريبات البارسا من جديد بشكل طبيعي بعد فترة غياب طويلة للإصابة، فيما عانى أنسو فاتي من آلام في الأوتار، واضطر إلى الغياب كإجراء وقائي.

وسيخوض النادي الكتالوني لقاءه الأول بعد استئناف البطولة بلقاء يجمعه مع ريال مايوركا، في الوقت الذي يتصدر فيه ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ملاحقه ريال مدريد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم