توقّعات الأبراج لشهر حزيران... "الناحية الأهمّ هذا الشهر هي المهنة والمال"

2 حزيران 2020 | 18:50

المصدر: "النهار"

إليكم أبرز توقّعات الأبراج لشهر حزيران 2020:

برج الحمل

الحظ سَيُرافقك هذا الشهر، لأن ثلاثة كواكب موجودة في برج الجوزاء هي الشمس وعطارد والمريخ ستدعم التَبادُل المهني والاجتماعي مع الغير. في العمل، العُطلة والأمور الترفيهيّة، لديك أفكار واقتراحات إيجابيّة لِمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسهَّلاً أيضاً بسبب وجود الشمس في الجوزاء الذي هو برج صديق لك. قلبك سَيَدُقّ بشكل مُميّز لأحدهم، وفجأة ومن دون سابق إنذار. المرأة الحمل تجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدِعة للنجاح على كُلّ الأصعدة.

برج الثور

الناحية الأهمّ هذا الشهر هي المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ في وضع مُلائم لك، وهذا يُساعدك على تطوير مهنتك، والحصول على ترقية أو زيادة في المدخول والتقديمات. من ناحية القلب، الوضع غير اعتيادي مع وجود الزهرة في الأسد، وهذا يُسبّب تنامي الأنانيّة وعدم القُدرة على محبّة الشريك. عليك صديقي أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك في عِدّة اتّجاهات. لا تَتسرّع في اتّخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تخلو من النتائج المصيريّة. احترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأنسب له.

برج الجوزاء

عِدّة كواكب موجودة في برجك، الشمس (الطاقة والإشعاع) المريخ (الرغبة بهزيمة الصعوبات) عطارد (الأفكار والاتّصالات) ستجعل منك إنساناً مُميّزاً: نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة إلى عدم نسيان المشاريع المُفيدة والأصدقاء المُخلصين. ثم إنَّ وجود الزهرة في الأسد الذي هو برج صديق للجوزاء يَعِدْ بسهرات ولقاءات مُفرحة. أُنظر حولك واعرِفْ كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بِمُبادرات جديدة. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بِصحّة جيّدة وطاقة إيجابيّة.

برج السرطان

عدد من الكواكب تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت التفكير والعودة إلى الذات). وهذه الكواكب تنصحك بالتراجُع في العواطف، والعمل والعائلة. الصِحّة مُتراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي، وتحتاج إلى راحة وعُطلة. الطًلاّب يتعزّز لديهم الجانب الفكري والدراسي ويتحضرّون لامتحانات السنة النهائيّة. العامل والمُوظّف السرطان يكون ناشطاً ويُفكّر بتطوير نفسه وتَعلُّم أشياء وخبرات جديدة تجعله يتقدّم ويترقّى.

برج الأسد

مع الزهرة التي تلتقي المشتري بدءاً من 6 من الشهر في برجك يكون الحُبّ في أحسن حالاته، ومَنْ هو غير مُرتبط سيدخل شخص جدّي إلى حياته. من ناحية العمل والنشاطات تشعر أنَّ هناك تَقدُّماً واضحاً بفضل وجود الشمس ومركور والمريخ في برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك. وهذا الأمر سَيُسرّع كُلّ المُبادرات. إذا أردت صديقي أن تبرز في المجتمع كُنْ بالإضافة الى دعم برجك، ديبلوماسيّاً، ليّناً مُنفتحاً على الغير، وقادراً على التَواصُل مع الآخرين.

برج العذراء

الشمس ومركور والمريخ تتواجد معاً في برج الجوزاء. وهذا يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل والاتّصالات المهنيّة. خُذْ استراحة، غَيِّر وِجهة أفكارك وأعمالك. تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيِّر مزاجك وتبتعد عن الضغط. هذا الشهر حسّاس نوعاً ما، يُثير القلق في نفسك ويجعلك مستَنفراً حول الأمور الماديّة. أحياناً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد، على الرغم من جهودك لِضبط ميزانيّتك واختصار ما لا لزوم له من مُشتريات.

برج الميزان

ثلاثة كواكب اجتمعت معاً في برج الجوزاء الذي هو برج صديق للميزان وهي الشمس، عطارد والمريخ. وهي إذن سَتُساند نشاطاتك، وتكون أفكارك خلاّقة ومشاريعك تتحرّك بسرعة. بخصوص الحياة الاجتماعيّة، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وجوبيتر يجتمعان أيضاً في برج الأسد، وسيجعلان منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغُربة، عن طريق الاتّصالات الخارجيّة والمُراسلة عبر الإنترنت.

برج العقرب

في بيتك الشمسي الثامن (بيت المال) ستجتمع الكواكب التالية: الشمس، مركور ومارس. وهذا يُعلن عن قرارات هامّة سَتتّخذها: الحصول على قرض بشروط مُيسّرة، شراء حاجيّات جديدة تزيد من رفاهيّتك. من ناحية القلب، إنتبهْ، فالزهرة في الأسد في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبىء بعلاقات يسودها التوتّر وعدم التَفاهُم. مُشكلة صحيّة أو عارض قد يُثير قلقك هذا الشهر. من الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبهْ إلى نوعيّة طعامك وشرابك.

برج القوس

الشمس وعطارد والمريخ تستفزّك لأنّها موجودة في برج الجوزاء. العلاقات الزوجيّة والاجتماعيّة وفي مكان العمل، لا شيء يتمّ بسهولة، لكن فينوس الموجودة في الأسد تُعّوض لك بعض الخسائر، وستقترح عليك مشاريع ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة. فُرصة تَعارُف أيضاً للفتاة القوس خاصّة من تخطّت سن الثلاثين. من الضروري إجراء فحوصات مِخبريّة وطبيّة وعدم إهمال أي إحساس أو شعور غير طبيعي بالنسبة لِلصحّة.

برج الجدي

ستكون الخبرة المهنيّة مليئة، لكن بفضل الثلاثي الشمس، مركور والمريخ الذي يَعبُر في بيتك الشمسي السادس (الحياة اليوميّة) ستتقدّم الأمور: ملفّ مهني صعب يصل إلى نهاية سعيدة، اقتراحات مهنيّة تلقى قبولاً. هذا الشهر يتميّز بتبلور الناحية الفكريّة والذهنيّة من شخصيّتك، ما يسمح لك بالإفادة منها. الطُلاّب ينجحون في تجاوز امتحاناتهم مدفوعون برغبة مُتزايدة في الاطّلاع والقراءة وغَبّ المعلومات ومُتابعة المواضيع العلميّة.

برج الدلو

الحظّ يُحالفك تحت تأثير مركور الموجود مع مارس والشمس في برج صديق هو الجوزاء. فرص عمل لِمَنْ يطلب الوظيفة، ترقية في العمل وزيادة في المدخول. من ناحية النشاطات المهنيّة والاجتماعيّة كُلّ شيء مُمكِنْ ومُسَّهل. لِلمرتبطين والمُتزوّجين، الأمور بالعكس غير مُرتاحة. فالزهرة وجوبيتر في تَعارُض، وهذا لا يُساعد على التفاهُم. تحتاج إلى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لِتستفيد من كل الإمكانات المُتوفّرة لديك.

برج الحوت

عِدّة كواكب موجودة في الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك سَتُعقّد الأمور: مشاكل عائليّة وزوجيّة، خلافات على ميراث أو توزيع حصص الأرباح. من الناحية المهنيّة والاجتماعيّة ستجد صعوبة في لِقاء الناس وتبادُل الخبرات والعمل معهم. تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أنّ من تُحبّهم بشراً، وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتَريّث قبل الإقدام على المُشتريات التي تُخطّط لها.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard