الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عدد خاص بكورونا... مجلّة "فوغ" تكرّم العاملين في الخطوط الأماميّة

المصدر: "إندبندنت"
عدد خاص بكورونا... مجلّة "فوغ" تكرّم العاملين في الخطوط الأماميّة
عدد خاص بكورونا... مجلّة "فوغ" تكرّم العاملين في الخطوط الأماميّة
A+ A-

كرّمت مجلّة "فوغ البريطانية" العاملين في مجال الرعاية الصحيّة في عدد خاص يصدر في شهر تموز، تحت عنوان "The New Front Line".

واختارت مجلّة "فوغ" ثلاث عاملات رئيسيات عرّضن حياتهن للخطر من خلال العمل في الخطوط الأماميّة لمواجهة وباء كورونا، وهن نارجيس هورسفورد، سائقة قطار في لندن، وراشيل ميلير (24 عاماً)، ممرّضة في شرق لندن، وأنيسة عمر (21 عامًا)، عاملة في سوبر ماركت في مدينة كينغز كروس.

وأوضح رئيس التحرير لمجلّة "فوغ" إدوارد إنينفول، عبر صحيفة "إندبندنت" البريطانيّة، سبب اختياره للعاملات الثلاث شارحاً: "هؤلاء يمثلن ملايين الأشخاص في المملكة المتحدة الذين، في ذروة الوباء، تخلّوا عن زيّهم الرسمي المعتمد في وظائفهم ليرتدوا ملابس الوقاية لمواجهة المخاطر ومساعدة الناس".

وأضاف: "كنت على يقين أن الأطباء والممرضات والعاملين كافّة في مجال الرعاية الصحيّة يقدمون تضحيات كبيرة للبلاد إثر انتشار الوباء القاتل، ولكنني فكرت أيضاً في جميع الأشخاص الآخرين الذين يعرّضون حياتهم للخطر خلال هذه المرحلة الصعبة، وعلى سبيل المثال سائقو الحافلات والمترو، وساعي البريد، والعاملون في السوبر ماركت، لذا أردت تكريمهم عبر عدد خاص".

وتحدثت كلّ من العاملات عن تجربتهن الفريدة في العمل معربات عن شعورهن بالفخر الكبير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم