الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ساوثمبتون يمدّد عقد مدربه

المصدر: "أ ف ب"
ساوثمبتون يمدّد عقد مدربه
ساوثمبتون يمدّد عقد مدربه
A+ A-

وقّع المدرب النمسوي #رالف_هانزهوتل عقداً جديداً لأربع سنوات مع فريقه #ساوثمبتون، بحسب ما أعلن النادي الإنكليزي.

وعُيّن المدرب (52 عاماً) في منصبه في كانون الأول 2018، ونجح في إعادة الأمور إلى نصابها بعد خسارة مذلة أمام ليستر سيتي 0-9 في تشرين الأول الماضي.

وكان ساوثمبتون في المركز 14 في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 7 نقاط عن منطقة الهبوط، عندما تم تعليق المنافسات في آذار الماضي بسبب تفشي فيروس #كورونا.

وقال هازنهوتل، مدرب اينغولتشات ولايبزيغ الألمانيين سابقاً، إنه لم يتردد في توقيع العقد، الذي سيبقيه في النادي حتى عام 2024.

وأوضح: "بالنسبة إلي كان القرار بسيطاً. بسيط بسبب العلاقة التي بنيتها مع النادي، اللاعبين والجماهير، وأيضاً بسبب العلاقة التي بنوها معي".


وتابع: "قلت عندما وصلت إلى النادي إننا في بداية رحلة طويلة، رحلة مليئة بالأحاسيس وآمل بالمتعة. احتفلنا سوياً في بعض اللحظات، فيما كانت الأخرى عاطفية ومليئة بالتحدّي".

وقال الرئيس التنفيذي لساوثمبتون مارتن سيمنز: "منذ اليوم الأول، ترك رالف انطباعا إيجابيا في النادي، لدى الجميع والجماهير أيضا".

وأضاف: "انضم الى النادي عندما كان بحاجة إلى قيادة قوية نريدها للمضي قدما بالنادي. هذا ما قدّمه، لكن وضوح الرؤية هو الذي قادنا في النهاية إلى هذه النقطة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم