قتَل وأصاب 8 أشخاص بأسلحة حادة... القبض على "السفاح المدمن" في مصر

2 حزيران 2020 | 12:48

المصدر: "النهار"

تعبيرية.

حالة من الفزع انتابت المصريين في محافظة الشرقية على مدار الأيام الماضية، بسبب انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما أطلق عليه “السفاح المدمن” الذي يتحرك على دراجة نارية ويصيب كل من يقابلهم من المارة بسلاح أبيض ويلوذ بالفرار، بعد تكرار حالالت الطعن من الشخص نفسه.

وتسبّب السفاح المدمن في مقتل شخصين هما "أحمد. ال" وشهرته دبابة بائع، و"عمرو. ب" 23 عاماً طالب بكلية العلوم جامعة الأزهر، وإصابة 6 آخرين بينهم حالات خطيرة.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم وشهرته “أحمد تلاجة” استهدف عدداً من المارة بمركزي الزقازيق وأبو حماد، حيث رصدت كاميرات المراقبة بعض جرائم المتهم.

بدأت الواقعة بإخطار بقيام شخص يدعى ”أحمد. م. ا” وشهرته “تلاجة” سائق على تروسيكل مقيم بالزقازيق بطعن أحد أقاربه (مصاب) بآلة حادة ثم مواطن آخر يدعى “دبابة” بائع أثناء سيره بشارع فاروق بجوار نقطة سوق الجملة بعد مشادة نشبت بينهما مما أدى إلى وفاة الثاني في الحال متأثراً بجراحه الخطيرة علاوة على دهس سيدة ص,دف مرورها في موقع الحادث في أثناء هروبه من المنطقة، كما تلقى مدير الأمن إخطاراً بقيام المتهم بقتل طالب أزهري وإصابة عدد من الأشخاص بقرية جزيرة أبو شعبة التابعة لمركز أبو حماد بعد توجيه عدد من الطعنات لهم بمناطق متفرقة بالجسم.

وألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على المتهم، حيث كشفت التحقيقات أن الجاني مدمن “مخدرات” تسببت في اضطرابات نفسية له وتم إيداعه أكثر من مرة مصحة لعلاج الإدمان قبل خروجه منها وارتكابه جرائمه.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard