أبل وأمازون تتخذان إجراءات جديدة بسبب التظاهرات الأميركية

2 حزيران 2020 | 11:40

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

شركتي ابل وأمازون

أفادت وكالة بلومبيرغ أن شركة #أمازون و # أبل وTarget، قد أدخلوا تعديلات على عملياتهم التجارية خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك في ضوء التظاهرات التي تعم أرجاء المدن في الولايات المتحدة الأميركية.

ونقلت الوكالة ان شركة ابل أبقت العديد من متاجر البيع بالتجزئة مغلقة أمس الأحد، بما في ذلك بعض المتاجر التي أعيد فتحها للتو بعد أسابيع من إغلاقها بسبب وباء #كورونا.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، فقد أقفلت شركة Target 32 من متاجرها في منطقة مينيابوليس، وقالت إنها ستغلق موقتاً عدة متاجر أخرى في جميع أنحاء البلاد، فيما أخبرت شركة أمازون وكالة بلومبيرغ أنها قلصت أعمالها "في عدد قليل من المدن" وعدلت من توقيتها لضمان سلامة العمال، كما تلقى السائقون في شيكاغو ولوس أنجلوس رسائل يوم السبت الماضي توجّههم بالتوقف عن تسليم الطرود والعودة إلى منازلهم، حيث كانت مينيابوليس موقعاً لبعض أكبر التظاهرات ضد وفاة جورج فلويد.

من جهة أخرى، طالبت شركة الهواتف آبل، المتظاهرين الذين اقتحموا المتاجر الخاصة بها في الولايات المتحدة الأميركية، بإعادة الهواتف والأجهزة التي سرقت خلال الساعات الماضية، وقد أرسلت الشركة رسائل على جميع الأجهزة التي تمت سرقتها من المتاجر تطالب فيها السارقين بضرورة إعادتها مرة أخرى اليهم، بعد أن قامت بوقف جميع الأجهزة المسروقة والتي لن يتمكن سارقوها من استخدامها.

وسرعان ما تداول احد المقتحمين للمتجر صورة للرسالة التي أرسلتها الشركة على احد الهواتف المسروقة والتي جاءت كالتالي "يرجى إعادة الجهاز للمتجر، لقد تم تعطيل هذا الجهاز ويتم متابعته من الجهات المعنية".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard