الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد طول انتظار... جدولة للتغريدات على تويتر

صيحات
بعد طول انتظار... جدولة للتغريدات على تويتر
بعد طول انتظار... جدولة للتغريدات على تويتر
A+ A-

منذ انطلاقته، لم يسمح تطبيق تويتر لمستخدميه سوى بالنشر الفوري لتغريداتهم التي لا يمكن تعديلها بعد نشرها. وظل هاجس جدولة النشر موجوداً لدى المؤسسات الإعلامية والشخصيات الراغبة في الحضور الدائم على هذه المنصة، وكانوا عادة ما يلجؤون إلى وسائط بديلة  مثل TweetDeck وBuffer أو Twitter for Business.

وعلى الرغم من افتقار هذه المنصة للعديد من الميزات التي يطالب بها الجمهور منذ فترة، يبدو أن الشركة بدأت تعتمد المرونة بالنسبة للتغريدات حيث وفّرت لمستخدمي الويب ميزة جديدة تسمح لهم بإعادة جدولة تغريداتهم. وكذلك يمكن حفظها كمسودّات.


ولاحظ  مستخدمو الويب اليوم ظهور أيقونة تقويم وساعة جديدة تسمح لك بجدولة التغريدات. انقر لتحديد متى تريد تشغيل تغريداتك؛ اختر التاريخ والوقت والمنطقة الزمنية، ثم انقر فوق تأكيد وجدول. وعندما تضغط على زر الرجوع أثناء إنشاء تغريدة، سيسألك موقع الويب عما إذا كنت تريد حفظها أو تجاهلها. إذا اخترت الأولى، ستتمكن من الوصول إلى المسودة عبر زر “تغريدات جديدة” في الأعلى. ستجد خيار Unsent Tweets بالضغط عليه تقسم الصفحة إلى قسمين: الأول لمسودات التغريدات، والثانى للتغريدات المجدولة.

ولا تبيح شركة تويتر هذه الميزة على تطبيقات اندرويد أو أبل وهي متاحة هذه الفترة فقط لمتسخدمي محركات البحث في فتح التطبيق. 




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم