نتفليكس وتويتر وغيرهما من المنصات تعلن دعمها لحملة Black Lives Matter بعد مقتل فلويد

1 حزيران 2020 | 13:53

المصدر: "فوكس نيوز"

  • المصدر: "فوكس نيوز"

اتخذت #نتفليكس وغيرها من منصات البث الرئيسية موقفاً واضحاً ضد معاملة الشرطة الأميركية للمتظاهرين في الولايات المتحدة الأميركية حيث تهز الاحتجاجات البلاد بعد وفاة جورج فلويد المقيم في مينيابوليس.

وبحسب ما ذكره موقع "فوكس نيوز" فنتفليكس ليست التطبيق الوحيد الذي اتخذ موقفاً واضحاً ضد ما يحصل، إذ انضمت أيضاً إليها منصة التواصل الاجتماعي #تويتر حيث أضافت علامة التصنيف #BlackLivesMatter إلى حسابها الرئيسي.

وعلّق نتفليكس في منشور بعد ظهر السبت على الحادثة قائلاً: "التزام الصمت هو التواطؤ. حياة المواطنين السود مهمة. لدينا منصة، وعلينا واجب تجاه أعضائنا السود والموظفين والمبدعين والمواهب للتحدث".

من جهتها كتبت منصة البث Hulu، في تغريدة: "نحن ندعم حياة السود. اليوم، وكل يوم. أنت تُرى. أنت مسموع. ونحن معك".

من ناحية أخرى، لم تصدر Disney + بيانًا على تويتر في الوقت الحالي، لكن منصة #أمازو_برايم شاركت تغريدة أيضاً لدعم Black Lives Matter.

يُذكر انه في 25 أيار الماضي، انتشر فيديو على مواقع التواصل، يظهر تثبيت ضابط شرطة مينيابوليس ديريك تشوفين لفلويد أثناء تقييده وهو يضغط بركبته على عنق فلويد أثناء اعتقاله، وقد أثار الحادث احتجاجات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ضد معاملة الشرطة للمواطنين الأميركيين من أصل أفريقي، وهو الأمر الذي أدى الى انتشار حملة Black Lives Matter، لدعم المواطنين الأميركيين ذوي البشرة السوداء.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard