بعد الحديث عن تدهور حالتها الصحية... ماذا قالت رجاء الجداوي لـ"النهار"؟

31 نوار 2020 | 23:03

المصدر: "النهار"

الفنانة القديرة رجاء الجداوي.

أعربت الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي عن استيائها الشديد تجاه الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الجداوي لـ"النهار" أن حالتها الصحية "جيدة، وليس بها جديد"، عكس كل الأخبار التي انتشرت أخيراً حول تدهور صحتها وارتفاع درجة حرارتها بشكل غير طبيعي.

وقالت الجداوي: "لا أعرف من أين أتوا بتلك الأخبار، أنا أردّ دوماً على هاتفي بقدر استطاعتي، وحالتي جيدة، أرجو من يفعل ذلك أن يعلم أن تلك الاخبار تتعبني نفسياً".

وكانت الفنّانة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

وشاركت الفنانة الكبيرة بالموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "لعبة النسيان" بجانب كل من دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، علي قاسم، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard