لجنة متابعة كورونا توصي بالمعايير الوقائية لإعادة فتح النوادي الرياضية

31 نوار 2020 | 09:12

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

لجنة متابعة كورونا في السرايا الحكومية.

 اجتمعت لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس #كورونا، في السرايا الكبيرة، برئاسة الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع رئيس اللجنة الوطنية لإدارة الكوارث اللواء الركن محمود الأسمر وحضور وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان، مستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية بترا خوري، العميد محمد الشيخ ممثّلاً وزارة الداخلية والبلديات، نبيل رزق الله ممثّلاً وزارة العمل، وعدد من الأطباء الجامعيين وممثلين عن مختلف النوادي والأكاديميات والمنشآت الرياضية في لبنان.

وتم عرض واقع القطاع الرياضي في ظلّ التعبئة العامة بمواجهة فيروس كورونا. وأوصت اللجنة بتكليف ممثل وزارة العمل نبيل رزق الله للتواصل مع وزيرة الشباب والرياضة ومع مختلف الهيئات الرياضية العاملة في لبنان لوضع معايير وآلية موحدة لإجراءات الوقاية والحماية من فيروس كورونا، لترعى عمل النوادي والاكاديميات والمنشآت الرياضية كافة، وإيداعها اللجنة، بهدف مراجعتها وتعميمها على المعنيين للإلتزام بها وتدريب العاملين في هذا القطاع على تطبيقها ومراقبة التنفيذ، تمهيداً لإعادة فتحها بعد أسبوع من تاريخه.

والجهة المنفذة هي: وزارة الداخلية والبلديات، وزارة الصحة العامة، وزارة الشباب والرياضة ووزارة العمل.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard