الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

خبر صادم في البلاتوه... "أصعب موقف" في حياة الراحل حسن حسني

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
خبر صادم في البلاتوه... "أصعب موقف" في حياة الراحل حسن حسني
خبر صادم في البلاتوه... "أصعب موقف" في حياة الراحل حسن حسني
A+ A-

لا تزال صدمة وفاة الفنان الكبير حسني حسني تُلقي بظلالها على الوسط الفني المصري والعربي، ومنذ إعلان خبر رحيله، ولم تكُف كل وسائل الإعلام عن نشر وقائع أو أخبار مهمة حدثت في حياة الفنان الراحل.

 أهم المحطات في حياة حسن حسني، كانت حزينة، وتعود إلى 7 سنوات مضت، وهي وفاة ابنته رشا التي ظلت تعاني مرض سرطان الغدد حتى وفاتها.

وخلال تصوير مسلسل "مزاج الخير"، أصيب الفنان بحالة نفسية بسبب مرض ابنته، فكان فريق عمل المسلسل دائماً يسأل عن ابنته بسبب وجود علامات الحزن علي وجهه، حيث أخبرهم بأن ابنته في حالة خطيرة بالمستشفى.

رشا توفيت العام 2013، وكان والدها يرسل التقارير الطبية الخاصة بها إلى أحد المستشفيات الكبيرة بألمانيا، وجاء الرد بأن الحالة حرجة ومتأخرة ولا جدوى من العلاج، وشاء القدر أن يُرسل هذا التقرير في يوم وفاتها بأحد مستشفيات بالمهندسين، الأمر الذي سبّب صدمة كبيرة لوالدها.

وخرجت جنازة رشا من مسجد "مصطفى محمود" بالمهندسين، لتدفن بمدافن الأسرة في طريق القاهرة - الفيوم، حيث حرص عدد من نجوم الفن على حضور الجنازة.

يُذكر أن حسن حسني قد أصيب بأزمة قلبية مفاجئة يوم الخميس الماضي استدعت نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث احتجز داخل غرفة العناية المركزة، ووافته المنية هناك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم