الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

السفيرة الأميركية وموفد لجنبلاط في الصيفي

السفيرة الأميركية وموفد لجنبلاط في الصيفي
السفيرة الأميركية وموفد لجنبلاط في الصيفي
A+ A-

عرض رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل في الصيفي، مع السفيرة الأميركية دوروثي شيا التطورات الأخيرة، في حضور الوزير السابق الان حكيم ومنسق العلاقات الخارجية في الحزب مروان عبدالله.

وأفاد بيان للحزب أن "المجتمعين ناقشوا موضوع الدعم الأميركي للبنان والبرامج المشتركة ولا سيما منها دعم الجيش اللبناني. كما تناولوا موضوع المفاوضات الجارية بين لبنان وصندوق النقد الدولي وضرورة المباشرة الفورية بتطبيق الاصلاحات المطلوبة والمعروفة، ليصار الى تقديم الأموال التي يحتاجها لبنان للخروج من المأزقين المالي والاقتصادي اللذين يعانيهما. وكان تركيز على ضرورة ان يحافظ لبنان على التزاماته الدولية لناحية السهر على تطبيق القرارات الدولية ولا سيما منها القرارين 1559 و1701".

كذلك استقبل مستشار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس موفدا من رئيس الحزب وليد جنبلاط، ، في حضور عضو المكتب السياسي الكتائبي سيرج داغر.

ونقل الريس موقف جنبلاط من "الملفات المطروحة على الصعيد الوطني وما يطرح من مقترحات لا تتلاءم مع طبيعة التركيبة اللبنانية"، مشددا على "أهمية المحافظة على العيش المشترك بين اللبنانيين في ظل لحظة الصعبة، وخصوصا على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم