الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

سرقا أموالاً ومجوهرات من منزل في مجدليون... أُوقفا خلال 48 ساعة

المصدر: "قوى الأمن الداخلي"
سرقا أموالاً ومجوهرات من منزل في مجدليون... أُوقفا خلال 48 ساعة
سرقا أموالاً ومجوهرات من منزل في مجدليون... أُوقفا خلال 48 ساعة
A+ A-

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّه "ليل 21-22/5/2020 أقدم مجهولان على سرقة مصاغ ومبلغ من المال بقيمة نحو 16 ألف دولار أميركي، إضافةً إلى مبلغ 4 آلاف درهم إماراتي، من داخل أحد المنازل في بلدة مجدليون - صيدا.

نتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، تم الاشتباه في شخصين على متن دراجة كهربائية. وفي غضون /48/ ساعة توصلت المفرزة المذكورة إلى تحديد هوية مالك الدراجة ومن معه، وهما: أ. ح. (مواليد عام 1991، فلسطيني)، هـ. ب. (مواليد عام 1994، فلسطيني). بتاريخ 24/5/2020، دهمت قوة من المفرزة منزلَي المشتبه فيهما في محلتي الفوار وسهل الصباغ (صيدا)، وتمكنت من توقيفهما.

وبتفتيش منزليهما، جرى ضبط /13.710/ دولار أميركي، و/7.190.000/ ل. ل. وليرة ذهبية، ومسدس حربي عيار /7.5/ ملم و/84/ حبة مخدرة من أنواع مختلفة، وقطعة من حشيشة الكيف و/3/ أجهزة خليوية، والدراجة الكهربائية المستخدمة في عملية السرقة.

اعترف الموقوفان أنهما باعا المصاغ المسروق إلى أحد الصاغة في صيدا، ويدعى ع. ج. (مواليد عام 1990، لبناني)، الذي تم توقيفه بالتاريخ ذاته، وتبين أنه مطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم أسلحة. وأفاد بدوره أنّ كمية الذهب الذي اشتراها من السارقَين قد جرى صهرها.

وأودع الموقوفون مع المضبوطات القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، وإعادة الأموال المسروقة إلى مالكها، بناء على إشارة القضاء المختص".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم